رياضة

كاراجر يتوقع رحيلا سريعا لبينيتز عن نيوكاسل

الثلاثاء 2017.9.26 06:18 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 273قراءة
  • 0 تعليق
كاراجر يتوقع رحيلا سريعا لبينيتز عن نيوكاسل

بينيتز وكاراجر

أعرب جيمي كاراجر، لاعب منتخب إنجلترا السابق، عن توقعاته بعدم استمرار المدير الفني الإسباني رافائيل بينيتز لفترة طويلة مع نيوكاسل يونايتد، لكنه أكد دعمه للمدرب للبقاء مع الفريق الصاعد للدوري الإنجليزي الممتاز. 

الفوز على وست هام يمنح بينيتز انجازا إنجليزيا

ويعتقد كاراجر، الذي لعب تحت قيادة بينيتز في ليفربول في الفترة بين 2004 و2010، أن المدرب المخضرم قد يرحل إذا دخل في خلاف مع مايك آشلي مالك نادي نيوكاسل.

وقال كاراجر لمحطة سكاي سبورتس "إذا كنت صادقا تماما سأقول إنني لا أتوقع استمرار بينيتز لفترة طويلة في نيوكاسل".

وأضاف "أعتقد أن أمرا ما سيحدث بينه وبين المالك، ولن يكون الارتباط طويل الأمد، لذا علينا الاستمتاع بوجوده ما دام هو في الفريق".

ولم يكن بينيتز سعيدا بجهود النادي في فترة الانتقالات الماضية بعد الفشل في التعاقد مع أهدافه الرئيسية رغم وعود آشلي بإنفاق كل ما يملك لتدعيم الفريق.

وقال كاراجر، الذي كان ضمن تشكيلة ليفربول الفائزة بدوري أبطال أوروبا 2005، إن بينيتز يحاول ضمان عدم دخول نيوكاسل معركة البقاء في الدوري الممتاز، وتابع "لا أعتقد أن هناك فرصة أمام نيوكاسل للهبوط في ظل وجود هذا المدرب، ومن الصعب أن ترى نيوكاسل يخسر صفر-4 أو صفر-5 مثل فرق أخرى بالنصف الأسفل من الجدول".

وجمع نيوكاسل 9 نقاط من 6 مباريات، وسيسعى للانتفاضة بعد خسارته صفر-1 أمام برايتون آند هوف ألبيون عندما يستضيف ليفربول في الدوري الأحد المقبل.


تعليقات