رياضة

إيفرتون ينافس تشيلسي على ضم فاردي

الأحد 2017.8.27 04:50 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 156قراءة
  • 0 تعليق
إيفرتون ينافس تشيلسي على ضم فاردي

جيمي فاردي

أكدت تقارير صحفية إنجليزية, أن نادي إيفرتون ينوي تقديم عرض جاد لنظيره ليستر سيتي بهدف الحصول على خدمات مهاجمه الدولي الإنجليزي جيمي فاردي, خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

فاردي يدخل دائرة اهتمامات تشيلسي

وذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية, أن "التوفيز" رصد مبلغ 40 مليون جنيه إسترليني للحصول على فاردي, الذي يعتبر هدفاً للعديد من الأندية الأوروبية, على رأسها مواطنه تشيلسي "حامل لقب البريمييرليج". 

وأوضحت الصحيفة أن الهولندي رونالد كومان مدرب إيفرتون معجب بقدرات مهاجم ليستر, ويراه قادراً على الوصول بالفريق بين الأربعة الكبار في الدوري, رغم أنه صرف أكثر من 150 مليون جنيه إسترليني هذا الصيف للتعاقد مع اللاعبين.

وتعتقد الصحيفة أن فاردي الذي رفض الانضمام لأرسنال الصيف الماضي, قد يرغب في خوض تحدٍ جديد, وربما يكون إيفرتون أو حتى تشيلسي وجهته المقبلة.

ويحصل فاردي على مبلغ 100 جنيه إسترليني من ليستر سيتي كراتب أسبوعي, إلا أنه واثق من الحصول على راتب أكبر حال قرر الموافقة على خوض تجربة أخرى, خارج فريقه الحالي.

يشار إلى أن مستوى فاردي تراجع الموسم الماضي, بعدما سجل 13 هدفاً في الدوري الإنجليزي, علما بأنه كان قد أحرز 24 هدفاً خلال موسم 2015-2016, الذي شهد تتويج ليستر سيتي بلقب الدوري في أكبر مفاجآت البطولات الأوروبية.


تعليقات