رياضة

"فاردي شكسبير" يتفوق على نسخة رانييري

السبت 2017.4.29 07:51 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 249قراءة
  • 0 تعليق
جيمي فاردي

جيمي فاردي

أحرز جيمي فاردي، مهاجم ليستر سيتي، هدفا لفريقه في مرمى مضيفه وست بروميتش ألبيون بالجولة الـ35 من الدوري الإنجليزي الممتاز (السبت)، ليثبت النجم الإنجليزي تفوقه مع المدرب الحالي كريج شكسبير، عما كان عليه تحت قيادة المدرب السابق كلاوديو رانييري منذ بداية الموسم.

مدافع ليستر يسخر من سانشيز

وبهذا الهدف رفع فاردي رصيده من الأهداف إلى 8 أهداف خلال 13 مباراة في مختلف المسابقات منذ تولي شكسبير قيادة الثعالب في نهاية فبراير الماضي، في حين أحرز 7 أهداف فقط خلال 32 مباراة مع الفريق تحت قيادة رانييري هذا الموسم.

الجدير بالذكر أن فاردي صاحب الـ30 عاما رفع رصيده من الأهداف في الدوري إلى 12 هدفا في 31 مباراة منذ بداية الموسم، في حين أحرز هدفين في 9 لقاءات بدوري أبطال أوروبا، بجانب هدف وحيد في مباراة الدرع الخيرية.

وكانت إدارة ليستر سيتي قررت إقالة الإيطالي المخضرم كلاوديو رانييري في نهاية فبراير بسبب تراجع نتائج حامل لقب البريميير ليج واقترابه من مراكز الهبوط، وتم تعيين مساعده كريج شكسبير بشكل مؤقت حتى نهاية الموسم لحين الاستقرار على اسم المدرب الجديد.

وأشارت عدة صحف إلى احتمالية تورط بعض اللاعبين من بينهم فاردي في مؤامرة من أجل إقالة رانييري، وهي الفرضية التي اقتنع بها جزء من مشجعي النادي، خاصة مع تحسن مستوى الفريق بمجرد رحيل المدرب الإيطالي.

تعليقات