رياضة

مدرب موناكو يؤكد تركيز مبابي مع الفريق

السبت 2017.7.29 12:55 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 281قراءة
  • 0 تعليق
مبابي غير مهتم بشائعات رحيله عن موناكو

جارديم ومبابي

أكد ليوناردو جارديم، المدير الفني لفريق موناكو، أن مهاجمه الشاب كيليان مبابي لا يفكر في الشائعات المتداولة مؤخرا بخصوص رحيله عن ناديه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ويضع كل تركيزه مع الفريق.

موناكو يضع شروطه مقابل انتقال مبابي للريال

وقال جارديم، في تصريحات لإذاعة "راديو مونت كارلو" الفرنسية، إن مبابي لا يركز في أي شيء خلال الوقت الراهن سوى استعادة المستوى المذهل الذي ظهر عليه الموسم الماضي مع موناكو.

وأضاف المدرب البرتغالي أنه يحاول تحصين مبابي ضد الضغط الذي تتسبب فيه الشائعات، مؤكداً أن النجم الواعد اجتهد مع زملائه في التدريبات خلال الأيام الماضية، استعداداً لانطلاق الموسم الجديد.

يذكر أن مبابي (18 عاماً) بات مطلوبا في عدد من الأندية الأوروبية أبرزها ريال مدريد ومانشستر سيتي، بعد تألقه الموسم الماضي، وأشارت عدة صحف إلى أن الناديين يرصدان مبالغ كبيرة لضم النجم الفرنسي هذا الصيف.

وذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية مؤخراً أن إدارة نادي الإمارة اشترطت الحصول على 214 مليون يورو نظير الاستغناء عن مبابي إلى الريال، منها 180 مليوناً يحصل عليها النادي، بالإضافة إلى 34.5 مليون يورو كضرائب.

وقدم مبابي مستويات متميزة مع موناكو الموسم الماضي، وقاد فريقه للتتويج بلقب الدوري الفرنسي، للمرة الأولى منذ عام 2000، بالإضافة إلى بلوغ نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، قبل الخروج على يد يوفنتوس.

تعليقات