رياضة

موناكو يستقر على بديل مبابي

الخميس 2017.7.27 01:00 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 1343قراءة
  • 0 تعليق
موناكو يستقر على بديل مبابي

كيليان مبابي

استقر مسئولو نادي موناكو على آداما دياكابي، لاعب فريق رين الفرنسي، للتعاقد معه حال تأكد رحيل كيليان مبابي المهاجم الشاب لفريق الإمارة، وفقاً لتقارير صحفية الخميس.

تخاذل موناكو يهدد بقاء مبابي

وقالت صحيفة "ليكيب" الفرنسية إن ليوناردو جارديم، المدير الفني لموناكو، لا يثق كثيراً في بقاء مبابي مع ناديه خلال الموسم المقبل، مما دفعه للتفكير في البديل المناسب له هذا الصيف، ليستقر بنسبة كبيرة على أداما دياكابي.

ويلعب آداما في مركز المهاجم، ويبلغ من العمر 21 عاماً، وشارك في 25 مباراة بالدوري الفرنسي خلال الموسم الماضي، منها 3 فقط كلاعب أساسي، وسجل 4 أهداف لفريقه.

وكانت تقارير أشارت (الأربعاء) إلى أن مبابي يبدو منزعجاً من رحيل نجوم موناكو عن الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، مثل بنجامين ميندي وبرناردو سيلفا (انتقلا إلى مانشستر سيتي)، بالإضافة إلى تيموي باكايوكو (لاعب تشيلسي الجديد)، مما قد يدفعه للرحيل عن ملعب "لويس الثاني".

ويمتلك كيليان عروضاً مغرية من أندية ريال مدريد ومانشستر سيتي وباريس سان جيرمان، للانتقال إلى صفوف أحدها خلال الميركاتو الحالي، ومن المتوقع ألا تقل قيمة بيعه عن 130 مليون يورو.

وقدم مبابي مستويات متميزة مع موناكو الموسم الماضي، لفت بها أنظار كبار أوروبا، وسجل 26 هدفاً في 44 مباراة بمختلف البطولات، وقاد فريقه لحصد لقب الدوري للمرة الأولى منذ عام 2000، بالإضافة إلى بلوغه نصف نهائي أبطال أوروبا قبل خروجه على يد يوفنتوس.

دياكابي

تعليقات