رياضة

مبابي يشترط على الريال رحيل أحد نجوم "بي بي سي"

الأربعاء 2017.7.26 03:44 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 465قراءة
  • 0 تعليق
مبابي يشترط على الريال رحيل أحد نجوم "بي بي سي"

كيليان مبابي

قالت تقارير صحفية إسبانية أن كيليان مبابي نجم هجوم موناكو رهن موافقته على الانتقال إلى ريال مدريد، برحيل احد لاعبي الثلاثي الهجومي "بي بي سي" (المكون من البرتغالي كريستيانو رونالدو والفرنسي كريم بنزيمة والويلزي جاريث بيل).

وأشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية نقلا عن صحيفة "إل باييس" أن المهاجم الفرنسي الشاب يرى أن فرصته في المشاركة كأساسي ستكون أقل في تواجد ثلاثي هجوم الفريق، لذلك اشترط على الملكي الاستغناء عن أحد نجوم خط الهجوم كي يوافق على الانتقال للنادي.

وأبرزت الصحيفة ما حدث الموسم الماضي مع ألفارو موراتا الذي أثر وجود "بي بي سي" على مشاركته وتسبب في انتقاله هذا الصيف إلى تشيلسي، بالرغم من استراتيجية المداورة التي اعتمدها زين الدين ويدان المدير الفني للميرينجي.

يشار إلى أن صحيفة "ماركا" المدريدية ذكرت الثلاثاء أن نادي العاصمة الإسبانية توصل لاتفاق مع موناكو، من أجل ضم مبابي (18 عاما) مقابل 180 مليون يورو -160 قيمة الصفقة و20 كمتغيرات-، لكن النادي الفرنسي نفى هذا الأمر بشكل قاطع.

ونشأ مبابي في أكاديمية موناكو وظهر مع الفريق الأول في 2016، ويمتد عقده الحالي حتى يونيه 2019، ولفت الأنظار بتألقه الموسم الماضي بعدما شارك في 44 مباراة مع الفريق في مختلف المسابقات سجل خلالها 26 هدفا وصنع 14 هدفا.


تعليقات