رياضة

تخاذل موناكو يهدد بقاء مبابي

الخميس 2017.7.27 12:45 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 298قراءة
  • 0 تعليق
تخاذل الإدارة قد يدفع مبابي للرحيل عن موناكو

كيليان مبابي

قالت تقارير صحفية إنجليزية إن كيليان مبابي، لاعب موناكو الفرنسي، غاضب من إدارة ناديه بعد الاستغناء عن معظم اللاعبين الذين تألقوا مع فريق الإمارة خلال الموسم الماضي. 

موناكو يأمل في موافقة مبابي على تجديد عقده

وقالت صحيفة "ميرور" إن مبابي يعتقد أن إدارة موناكو تخاذلت في وعودها معه، فيما يتعلق بالإبقاء على لاعبي الفريق لمواصلة المنافسة على الألقاب في الموسم الجديد.

وبحسب الصحيفة فإن مبابي البالغ من العمر 18 عاماً، قد يفكر بشكل جاد في الرحيل عن ملعب "لويس الثاني" معقل موناكو خلال فترة الانتقالات الجارية، وسط ترقب من مسئولي ريال مدريد ومانشستر سيتي وباريس سان جيرمان.

واستغنى موناكو عن كل من تيموي باكايوكو إلى تشيلسي حامل لقب الدوري الإنجليزي، بالإضافة للثنائي بنجامين ميندي وبرناردو سيلفا لنادي مانشستر سيتي.

وحقق موناكو مع المدرب ليوناردو جارديم، نتائج متميزة خلال العام الماضي، وتوج الفريق بطلاً للدوري، بالإضافة إلى وصوله إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا قبل خروجه على يد يوفنتوس (الوصيف).

وقدم مبابي مستويات متميزة مع موناكو في الموسم الماضي، وسجل 26 هدفاً في 44 مباراة بمختلف البطولات، وقاده لتحقيق لقب الدوري الفرنسي للمرة الأولى منذ عام 2000.

تعليقات