فن

نجمة الهند جاسمين بهاسين لـ"العين الإخبارية": أحلم بـ"أفضل ممثلة"

الأحد 2018.2.11 02:55 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 540قراءة
  • 0 تعليق
جاسمين بهاسين خلال حديثها لـ"العين  الإخبارية"

جاسمين بهاسين خلال حديثها لـ"العين الإخبارية"

جاسمين بهاسين واحدة من أهم نجمات الدراما الهندية، جاءت من عالم الأزياء لتتصدر قائمة جميلات الدراما، واستطاعت خلال السنوات الثلاث الماضية أن تحصد ٤ جوائز على التوالي كأفضل ممثلة دراما.

ياسمين تستعد لدخول عالم بوليوود قريبا، وخصت "العين الإخبارية" بهذا الحوار للحديث عن آخر أخبارها الفنية.

في البداية كيف كانت تجربتك الأولى مع الدراما؟ 

أول أعمالي الدرامية كان مسلسل "تشان اي ايشك"، وفي الحقيقة لم أكن أرغب ولم يكن في مخططاتي الدخول إلى عالم الدراما، لكن شخصية البطلة جذبتني، لأنها كانت فتاة بعيدة كل البعد عن شخصيتي، وأنا أحب التحديات كثيرا؛ لذلك وافقت على خوض تلك التجربة، وحتى الآن أراها من أفضل وأهم تجاربي على الإطلاق.


هل ساعدتك هذه التجربة في تحقيق حلمك؟

أنا طوال الوقت منذ أن كنت أعمل كعارضة أزياء وأنا أتطلع إلى بوليوود، كما أن بدايتي كممثلة كانت من خلال أفلام تاميل، التي تحتل المرتبة الثانية في الهند بعد بوليوود، لذلك كنت أعتقد خاطئة أن عالم الدراما سيبعدني عن حلمي لدخول بوليوود، لكن تبين أن العكس هو الصحيح.

وماذا عن عملك الذي يعرض حاليا؟ 

مسلسل "ديل سي ديل تاك" أقدم من خلاله شخصية جديدة وتحد جديد لأنه دور فتاة جوزراتية (تنتمي لطائفة هنية) متدينة، ترتدي الزي الرسمي للهند، ودائما هادئة، وأنا لم أتعامل مع شخصية كتلك من قبل ولو على سبيل الصدفة؛ لذلك كنت أعتبر هذا الدور تحديا لظهور وجه آخر لي، وأعتقد أنني نجحت، لأن ردود أفعال الجمهور والنقاد حتى الآن أكثر من رائعة.


حصلتِ على ٤ جوائز في 3 سنوات متتالية.. ما شعورك بعد ترجمة نجاحك لجوائز؟ 

بالتأكيد الجوائز هي التقدير الحقيقي للمجهود والعمل الشاق والتألق، وأنا سعيدة جدا كوني للعام الثالث على التوالي أحصل على لقب أفضل ممثلة دراما، وأتمنى أن أحصل على اللقب للمرة الرابعة هذا العام من خلال المسلسل الذي يعرض حاليا.


كنتِ ضيفة شرف البرنامج الهندي الشهير "بيج بوس" هذا الموسم.. كيف كانت التجربة؟ 

في الحقيقة كنت أتشوق لرؤية هذا المنزل الغامض، وكنت متوترة لوجود كاميرات في كل مكان، لكنها كانت تجربة رائعة لأنني استنشقت هذه الأجواء من التحدي والشجاعة بين المتنافسين.

هل فكرتِ يوما في الانضمام للبرنامج كمتسابقة؟

إطلاقا فأنا شخصية تكره القيود والقواعد، ولم أكن أتوقع أن أتحمل البقاء في منزل منعزل كل هذا الوقت، أو حتى أن أكون مجبرة لتنفيذ تلك المهام الصعبة.

لماذا توقفتِ عن العمل في أفلام التاميل رغم تألقكِ بها؟

ببساطة ليس لدي وقت، فأنا منشغلة بتصوير المسلسل الحالي، وأنتظر عملا قريبا في بوليوود.

متى سيكون أول فيلم إذا دخلتِ بوليوود؟

أنا حاليا في جلسات عمل مع أحد المخرجين لتقديم أول أفلامي، لكنني مرتبطة بعقد يمنعني من الحديث عن الفيلم أو فريق العمل، لكنه سيكون مفاجأة للجميع.

تعليقات