رياضة

هاردي يفوز على أورتن ويحتفظ ببطولة الولايات المتحدة

الإثنين 2018.5.7 03:13 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 491قراءة
  • 0 تعليق
جيف هاردي بعد الفوز

جيف هاردي يحمل حزام البطولة

احتفظ جيف هاردي ببطولة الولايات المتحدة بعد الفوز على راندي أورتن في النزال الذي أقيم بينهما بعرض "باكلاش" الذي أقيم في مدينة نيوارك بولاية نيوجيرسي الأمريكية.

وبدأ النزال بقيام جيف بالإمساك بخصمه من الخلف لكن أورتن تخلص منه بضربة مرفق قوية وقام بخنقه، ودفع جيف خصمه على الحبال وعندما ارتد أورتن صدم جيف بقوة وأسقطه على أرض الحلبة وحاول تثبيت أكتافه لكن جيف تخلص منه.

وضرب جيف خصمه وأخرجه من الحلبة فاصطدم بالحواجز الموجودة أمام الجمهور، وتبعه جيف وقفز عليه بضربة قوية فسقط المصارعان على أرض الساحة، وأدخل جيف خصمه إلى الحلبة وحاول ضربه لكن أورتن باغته بضربة رجل ثم ركلة طائرة مزدوجة أسقطته على أرض الحلبة، وحاول أورتن تثبيت أكتافه بلا جدوى.

وسيطر أورتن لفترة على النزال وسدد اللكمات والضربات القوية إلى خصمه ودفعه إلى خارج الحلبة وتبعه وواصل ضربه لكن جيف رد عليه بضربة قوية صدمت أورتن بالحواجز أمام الجمهور، وصدم جيف رأس أورتن بالسلم الحديدي ثم أعاده إلى الحلبة.

واستمتع الجمهور بالنزال الذي امتد عدة مرات إلى خارج الحلبة، وتكافأ أداء المصارعين إلى أن جاءت النهاية بقيام جيف بركل أورتن وطرحه على أرض الحلبة، وصعد جيف على الحبال وقفز على خصمه وصدمه بجسمه ثم ثبت أكتافه وفاز بالنزال واحتفظ ببطولة الولايات المتحدة.


تعليقات