رياضة

مدرب سبورتنج لشبونة يقترب من سان جيرمان

الجمعة 2017.5.26 11:22 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 670قراءة
  • 0 تعليق
خيسوس يقترب من سان جيرمان

خورخي خيسوس مدرب لشبونة

أكدت تقارير صحفية في فرنسا والبرتغال أن خورخي خيسوس، المدير الفني لفريق سبورتنج لشبونة، بات قريبا من الانتقال إلى باريس سان جيرمان، ليتولى تدريب فريق العاصمة الفرنسية خلفا للمدرب الحالي أوناي إيمري.

سان جيرمان يستهدف مهندس نجاحات أتلتيكو الأوروبية

وحسب ما نشرته صحيفتا "ليكيب" الفرنسية و"أبولا" البرتغالية، فإن إدارة سان جيرمان تبحث منذ فترة عن بديل لإيمري بعد النتائج المخيبة التي حققها هذا الموسم، واستقرت مؤخرا على تعيين خيسوس لتدريب الفريق، وتوصلت معه إلى اتفاق نهائي.

وأشارت التقارير إلى أن سان جيرمان سيدفع 15 مليون يورو لسبورتنج قيمة الشرط الجزائي في عقد المدرب البرتغالي، وسيوقع عقدا مع خيسوس حتى يونيو 2019 براتب ستوي 7.5 مليون يورو، ومن المنتظر أن يتم الإعلان الرسمي خلال فترة قصيرة.

الجدير بالذكر أن خيسوس صاحب الـ62 عاما بدأ مسيرته التدريبية عام 1990 مع نادي أمورا المغمور ودرب العديد من الفرق البرتغالية أبرزها بنفيكا ولشبونة الذي يدربه منذ 2015 وحقق معه السوبر المحلي، ولم يسبق له العمل خارج البرتغال.

وكان الإسباني إيمري تولى تدريب الفريق الباريسي في بداية الموسم المنصرم خلفا للفرنسي لوران بلان، وحقق لقب السوبر المحلي وكأس الدوري الفرنسي، لكنه فشل في التتويج بلقب الدوري وخرج من دور الـ16 ببطولة دوري أبطال أوروبا.

أوني إيمري

تعليقات