رياضة

5 مرشحين لخلافة إيمري في سان جيرمان

الإثنين 2017.5.15 06:27 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 352قراءة
  • 0 تعليق
أوناي إيمري

أوناي إيمري

ذكرت صحيفة فرنسية أن الإدارة القطرية لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي لا زالت غير مستقرة على بقاء المدرب الإسباني أوناي إيمري مع الفريق خلال الموسم المقبل، مشيرة إلى وجود 5 مرشحين يمكن أن يتولى أحدهم قيادة الفريق بدلاً منه.

ولم يحقق سان جيرمان بقيادة إيمري المطلوب خلال الموسم الحالي، إذ ودّع الفريق دوري أبطال أوروبا من الدور ربع النهائي على يد برشلونة، ويبدو قريباً من خسارة لقب الدوري لغريمه موناكو قبل جولة واحدة من نهاية البطولة.

وبحسب صحيفة le10sport الفرنسية، فإن إدارة باريس سان جيرمان بقيادة القطري ناصر الخليفي، تتدارس أسماء 5 مدربين في الوقت الحالي، لاختيار واحد منهما لقيادة الفريق في الموسم الحالي، في حال تقرر إقالة إيمري.

وأشارت إلى أن هؤلاء المدربين هو ليوناردو جارديم مدرب موناكو والذي خطف الأضواء خلال الموسم الحالي بتحقيق نادي الإمارة الفرنسية نتائج رائعة سواء في دوري الأبطال، أو الدوري الفرنسي الذي بات قريباً جداً من حسمه.

أما المدرب الثاني وفق الصحيفة، فهو الأرجنتيني دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد الإسباني، والذي ارتبط اسمه بسان جيرمان في السنوات الماضية، في حين أن الاسم الثالث هو الإيطالي روبرتو مانشيني غير المرتبط بأي نادٍ حالياً.

والمدرب الرابع المطروح على طاولة سان جيرمان هو السويسري لوسيان فافر الذي حقق نجاحات لافتة مع نادي نيس الفرنسي خلال الموسم الحالي، بينما الاسم الخامس والأخير هو الفرنسي أرسين فينجر، في حال تقرر رحيله عن نادي أرسنال الإنجليزي.


تعليقات