رياضة

المهراجا يحتفل ببطولة WWE على طريقته

الأربعاء 2017.5.31 12:43 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 894قراءة
  • 0 تعليق
جيندر ماهال في أثناء الاحتفال

جيندر ماهال خلال الاحتفال

احتفل جيندر ماهال - الملقب بالمهراجا - في عرض "سماكدون"، بفوزه ببطولة WWE على الطريقة الهندية، وذلك بمشاركة فريق استعراضي هندي.

وكان ماهال هزم راندي أورتن في عرض "باكلاش" الماضي، وانتزع منه بطولة WWE، ليتوج بها للمرة الأولى في تاريخه.

وفي عرض "سماكدون" انطفأت الأنوار للإعلان عن بدء الاحتفال، ليدخل إلى الساحة، مع الأضواء، فريق استعراضي هندي، قام بالرقص بالعصى على إيقاع هندي.

ودخل الأخوان سينج المصارعان من أصل هندي اللذان يرافقان ماهال دائما، ثم طلب المذيع الداخلي من الجمهور الترحيب ببطل WWE الجديد جيندر ماهال.

وصعد ماهال على الحلبة بينما كانت الفرقة الاستعراضية تلتف حوله وتقوم بالرقص، وقال ماهال: "ربما يكرهني بعضكم، لكن هذا لا يغير حقيقة أن 1.3 مليار شخص يمثلون الأمة الهندية العظيمة يحتفلون لكوني بطل WWE، وأنتم لم تقتنعوا بالمهراجا، وليس لديكم قناعة بأنني أستطيع هزيمة راندي أورتن، لكن في عرض (باكلاش) أصبح المهراجا بطل WWE".

وأضاف: "راندي أورتن مثلكم جميعا على طريق الهبوط، لكني على طريق الصعود، أنا بالفعل أعظم بطل في مؤسسة WWE في كل الأوقات".

وتعالت بعض الصيحات من الجمهور، فقال ماهال: "أنتم تظنون أنكم تستطيعون إفساد الاحتفال، أو اختطاف تتويج المهراجا، أنا أحتفل بما قمت بإنجازه من أجل شعبي، وأحتفل من أجل الهند"، ثم طلب ماهال الهدوء ليوجه رسالة إلى شعبه باللغة الهندية، واستطرد في توجيه رسالته، ثم وقف على الحبال عند ركن الحلبة ورفع حزام البطولة بينما قامت الفرقة الاستعراضية بمواصلة الرقص لفترة قصيرة وسط انطلاق الأضواء حتى انتهى الاحتفال.


تعليقات