رياضة

حارس إنجلترا يتطلع لمستوى مثالي قبل مونديال 2018

الأربعاء 2018.4.11 07:53 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 876قراءة
  • 0 تعليق
كأس العالم 2018

جوردان بيكفورد حارس مرمى منتخب إنجلترا

شدد جوردان بيكفورد، حارس مرمى إيفرتون، على رغبته في الوصول إلى أفضل مستوى ممكن خلال الفترة المقبلة، قبل المشاركة مع منتخب بلاده في نهائيات كأس العالم روسيا 2018.

مدرب إنجلترا يستقر على 20 لاعبا لقائمة كأس العالم

وانضم بيكفورد لايفرتون قادماً من سندرلاند في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، في صفقة قياسية للنادي، والتي تصل قيمتها إلى 30 مليون جنيه إسترليني، وشارك بشكل دائم هذا الموسم وتألق مع النادي ومنتخب بلاده.

وقال بيكفورد (24 عاماً) لموقع ناديه على الإنترنت "كل ما أريد القيام به هو تحسين مستواي، ليس فقط في ملعب التدريب ولكن في صالة الألعاب الرياضية أيضاً، أبذل قصارى جهدي لأصل لأفضل مستوى ممكن".

وجذب مستواه أنظار جاريث ساوثجيت، مدرب إنجلترا، خاصة بعد أن بزغ نجم الحارس الشاب وتزايدت إمكانية توليه حراسة مرمى الإنجليز، على حساب المخضرم جو هارت خلال كأس العالم في روسيا العام الحالي.

وخاض بيكفورد أول مباراة له مع إنجلترا في مباراة ودية أمام ألمانيا، في نوفمبر 2017، وظهر في الانتصار (1-0) على هولندا ودياً الشهر الماضي، مما عزز فرصه ومنحه إشادة من سام الأردايس، مدرب إيفرتون.

وقال بيكفورد "أقدم أقصى جهد لدي في كل مباراة، مع تقدم العمر باللاعب فإن عليه الاستمتاع باللعب".

ويحتل إيفرتون المركز التاسع في الدوري، برصيد 41 نقطة، وسيتوجه لخوض مباراة أمام سوانزي سيتي صاحب المركز الـ15، السبت المقبل.

تعليقات