رياضة

مدرب التعاون يتعهد بالقتال لأجل التأهل الآسيوي

الثلاثاء 2017.5.9 02:56 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 356قراءة
  • 0 تعليق
جوزيه جوميز

جوزيه جوميز

قال البرتغالي جوزيه جوميز، مدرب التعاون السعودي، إن فريقه سيقاتل لتحقيق الفوز أمام الاستقلال الإيراني، في الجولة الأخيرة للمجموعة الأولى بدوري أبطال آسيا بالدوحة (الثلاثاء) رغم صعوبة المهمة. 

ويتصدر الاستقلال المجموعة بفارق الأهداف عن الأهلي الإماراتي، ولكل منهما 8 نقاط من 5 مباريات، بفارق 3 نقاط عن لوكوموتيف طشقند الأوزبكي والتعاون، وتملك الأندية الأربعة فرصة التأهل إلى الدور الثاني للبطولة الآسيوية.

التعاون يضم جفين البيشي من الرائد

وقال جوميز، في المؤتمر الصحفي (الاثنين): "الاستقلال فريق قوي ويملك خبرة المشاركة الآسيوية، لكننا سنقاتل لتحقيق الفوز لأن الجماهير تستحق منا ذلك".

وأضاف "نحتاج للفوز بفارق كبير من الأهداف لضمان التأهل للدور التالي، وهذا يزيد صعوبة المباراة. بطولة قوية مثل دوري الأبطال تحتاج للخبرة وأمامنا أمل سنعمل على تحقيقه".

ويتذيل التعاون، الذي أنهى الدوري المحلي في المركز السابع، المجموعة بفارق الأهداف عن لوكوموتيف طشقند الذي سيلعب على أرض الأهلي في نفس التوقيت (الثلاثاء).

وتدرب التعاون على الملعب الفرعي في النادي الأهلي القطري بمشاركة لاعب الوسط سعيد الدوسري الذي تعافى من الكدمة التي تعرض لها في تدريبات الأحد.

وواصل المدافع عبد الله كنو تعافيه من الإصابة بالركض حول الملعب دون المشاركة في التدريبات.

تعليقات