رياضة

الكشف عن أسباب خروج يوفيتش من حسابات برشلونة

الإثنين 2019.4.15 12:04 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 208قراءة
  • 0 تعليق
لوكا يوفيتش

لوكا يوفيتش

خرج الصربي لوكا يوفيتش مهاجم آينتراخت فرانكفورت الألماني من حسابات فريق برشلونة الإسباني الذي كان مهتماً بضمه خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبل.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية فإن برشلونة خرج من سباق التعاقد مع يوفيتش البالغ من العمر 21 عاماً رغم حقيقة أن إدارة البارسا تابعه 15 مرة هذا الموسم.

ورغم الاتفاق داخل برشلونة على أن يوفيتش لديه حاسة تهديفية قاتلة جعلته يسجل 25 هدفاً في 40 مباراة بالإضافة لقدرته على إنهاء الهجمات بكلتا القدمين والرأس، إلا أن المشكلة هي أن النادي الكتالوني لا يريد مجرد هداف رقم 9 تقليدي قادر فقط على تسجيل الأهداف.

وتؤكد الصحيفة أن البارسا يريد لاعباً قادر على المراوغة وصناعة الخطورة بعيداً عن تسجيل الأهداف بما يناسب أداء الفريق، حيث إن القدرة على التحرك وترك المساحات أمر لا مفر منه في المهاجم الذي سيمثل برشلونة، رغم حقيقة أن يوفيتش متميز في صفات أخرى.

ولم يتضح بالنسبة لإدارة برشلونة، ما إذا كان لدى اللاعب الصربي القدرة على التحرك بشكل مهاري في مساحات قصيرة وأن يغير مكانه في أوقات مختلفة بالشكل الذي يناسب النادي.

وبالإضافة لذلك فإن هناك عوامل أخرى مثل أنه مهاجم انفجر في الموسم الحالي وليس له تاريخ بالإضافة لحقيقة أن فريقه الأصلي بنفيكا البرتغالي فضل إعارته على المراهنة عليه، بالإضافة إلى أنه بحسب الصحيفة الإسبانية المبلغ المطلوب فيه مبالغ فيه وقيمته 60 مليون يورو أو أكثر.

يذكر أن تألق اللاعب الصربي في الموسم الحالي جعله مطمعاً لعدة أندية أوروبية كبرى منها بايرن ميونيخ وريال مدريد وليفربول.

تعليقات