رياضة

أندية أمريكية تسعى لضم جيمس في يناير

السبت 2017.10.14 03:26 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 393قراءة
  • 0 تعليق
جيمس رودريجيز

جيمس رودريجيز

أشارت تقارير صحفية إسبانية إلى رغبة ناديي أورلاندو سيتي ونيو يورك سيتي الأمريكيين في التعاقد مع الكولومبي جيمس رودريجيز لاعب وسط بايرن ميونيخ المعار من صفوف ريال مدريد.

هداف كولومبي سابق يكشف دوره في انتقال جيمس لبايرن

وقال موقع "دون بالون" الأسباني إن أورلاندو ونيو يورك اللذان راقبا النجم الكولومبي في الصيف جددا في الفترة الأخيرة اهتمامهما بالتعاقد مع جيمس في ظل الشكوك حول مشاركته كأساسي مع البايرن خاصة بعد رحيل الإيطالي كارلو أنشيلوتي عن تدريب الفريق.

وأوضح الموقع الإسباني أن موقف الدولي الكولومبي مع بايرن عقب رحيل المدرب الإيطالي بات غير واضح خاصة في ظل عدم وضوح الرؤية بالنسبة للاعب مع المدرب الجديد يوب هاينكس، وهو ما شجع الثنائي الأمريكي على تجديد الاهتمام باللاعب.

وكان هاينكس قال في تصريحات صحفية الإثنين الماضي أثناء تقديمه كمدير فني لبايرن: "جيمس لا يتحدث الألمانية، الكرة في ألمانيا تختلف تماماً عنها في أمريكا الجنوبية، أنه أمر في منتهى الصعوبة بالنسبة للاعب صغير.".

وشدد المدرب البالغ من العمر 72 عاماً على أنه سيمنح هداف كأس العالم 2014 الدعم الكامل لأنه يعشق اللاعبين أصحاب الموهبة مثل جيمس.

ومن جانبها شدد "دون بالون" على صعوبة أن يعود جيمس إلى مدريد قبل انتهاء فترة إعارته لبايرن (يونيه 2019) وذلك بسبب عدم اقتناع الفرنسي زين الدين زيدان مدرب الفريق الملكي بأسلوب لعب الهداف الكولومبي.

وأعارت إدارة ريال مدريد جيمس إلى بايرن لمدة عامين الصيف الماضي من أجل أن يحصل اللاعب على فرصة للمشاركة الأساسية.

تعليقات