رياضة

انطلاق "بطولة الشهيد" للجوجيتسو غداً الخميس بأبوظبي

الأربعاء 2018.11.21 05:33 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 210قراءة
  • 0 تعليق
مدينة زايد الرياضية

بطولة الشهيد للجوجيتسو

أنهى الاتحاد الإماراتي لرياضة الجوجيتسو استعداداته النهائية لاستضافة النسخة الرابعة من بطولة الشهيد للجوجيتسو، والتي تنطلق منافساتها يوم غد الخميس بمدينة زايد الرياضية.


ختام منافسات بطولة العين الدولية للجوجيتسو


وتحظى البطولة بأهمية كبرى داخل الشارع الرياضي الإماراتي، نظراً لإبرازها تضحيات شهداء دولة الإمارات الأبرار على مدار 3 أيام في "مبادلة أرينا".

وستبدأ منافسات البطولة بمهرجان الشهيد، إذ سيشهد انضمام فئة جديدة مخصصة للاعبين واللاعبات الأطفال من عمر 4 إلى 10 سنوات، فيما تواصل على مدار يوميها الثاني والثالث منافسات اللاعبين واللاعبات تحت سن 18 عاماً في مختلف الأحزمة والأوزان.

وتهدف "بطولة الشهيد" إلى تأسيس جيل واعد من الأبطال وبناء نماذج ملهمة تكون قدوة للأجيال المقبلة، ضمن مجتمع يشجع على ممارسة الرياضة.

ومن جانبه، أفاد محمد حسين المرزوقي، مدير إدارة التسويق والاتصال والمالية بأن البطولة تعد تأكيداً على الدور الوطني لاتحاد الإمارات تجاه أبطال الوطن الذين ضحوا بأرواحهم من أجل إعلان راية الوطن وكلمة الحق.

وأضاف بأن البطولة تهدف إلى توعية الأجيال الصاعدة بالقيم والمبادئ التي تربى عليها آبائنا وأجدادنا، بالإضافة إلى تعزيز مهارات اللاعبين واكتسابهم القدرة على المنافسة.

يذكر أن منافسات مهرجان الشهيد ستبدأ غداً الخميس في تمام الساعة 18:00 مساءً، فيما تستأنف البطولة منافسات اللاعبين واللاعبين تحت سن 18 عاماً يومي الجمعة والسبت في تمام الساعة 11 صباحاً بحضور طاقم من المحكمين والمحللين الفنيين.  


تعليقات