منوعات

صور.. رئيس وزراء كندا يعشق لفت النظر بجواربه

الأحد 2017.5.28 04:12 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 1469قراءة
  • 0 تعليق
ميركل وآخرون يتطلعون باهتمام لجورب ترودو في قمة الناتو

ميركل وآخرون يتطلعون باهتمام لجورب ترودو في قمة الناتو

مازال رئيس الوزراء الكندي جاستين ترودو يمارس هوايته بلفت الأنظار إلى جواربه التي يحرص على أن تكون غريبة وتحمل رموزًا لأشياء يعشقها. 

وكان آخر محطات محاولته لفت الانتباه لجواربه قمة الناتو التي انعقدت الأسبوع الماضي في بروكسل، وارتدى فيها جوربين مختلفي الألوان.

ويبدو أن محاولة ترودو، الذي تولى منصبه قبل عامين، في خطف أبصار قادة الناتو نجحت، رغم ثقل الملفات السياسية والاقتصادية التي يحملونها إلى القمة.

فقد اهتم عدد منهم، وعلى رأسهم المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل بنشر صورتها وهي تتطلع إلى جوارب ترودو على صفحتها الرسمية على موقع "أنستقرام"، بل وأشادت به قائلة: "جرابان رائعا ترودو"، مشيرة إلى أن رئيس الوزراء الكندي اهتم خلال قمة الناتو بلفت النظر لشرائه هذه الجوارب الجديدة.


ويهتم ترودو نفسه بنشر صور على حساباته على الإنترنت لجواربه واهتمام السياسيين بها، ومنها صورته مع رئيس الوزراء البريطانية تيريزا ماي وهي تنظر باهتمام إلى جوربه أزرق اللون.


كما نشر صورة لقائه الأول مع الرئيس الفرنسي مانويل ماكرون، ويظهر فيها بوضوح ارتدائه جوربين مخططين وغير مناسبين للون الحذاء أو البدلة.


وفي 2016 نشر صورة له على "أنستقرام" وهو يرتدي زوجا غير متطابق من الجوارب في لقائه مع نظيره الإيرلندي إندا كيني في مدينة مونتريال الكندية.

وسبق أن تباهى بارتدائه جوار تحمل رسومًا من فيلم Star Wars بمناسبة احتفال عالمي بسلسلة أفلام تحمل هذا الاسم، والذي يحييه معجبو أشهر أعمال الخيال العلمي وغزو الفضاء قاطبة كل عام بارتداء قطعة من الأزياء التي ظهرت في الفيلم. 

ولا يهتم ترودو بأن تكون الجوارب مناسبة لبقية ملابسة، فقد ظهر مرات عديدة بجوارب تحمل ألوانا أو نقوشا غريبة لا تتوافق مع البدلة الرسمية، ومنها نقوش لجماجم. 

وجاستين ترودو (46 عامًا) هو رئيس الحزب الليبرالي الكندي، وأبوه كان رئيسًا للوزراء أيضًا، وتولى منصبه عام 2015، وهو من أصغر رؤساء وزراء كندا سنًا.

ولفت النظر سريعًا بوسامته، خاصة وأنه يبدو أصغر سنًا من عمره الحقيقي، ويهتم بممارسة الرياضة، حتى بات الحديث على وسامته وتحركاته في كل مناسبة تنافس الحديث عن قراراته أو مواقفه الخاصة بأعمال الحكومة.



تعليقات