رياضة

يوفنتوس يرصد مبلغا ضخما لضم جناح فيورنتينا

الأربعاء 2017.5.31 04:29 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 333قراءة
  • 0 تعليق
صفقات يوفنتوس

فيدريكو بيرنارديسكي

رصد مجلس إدارة نادي يوفنتوس، 50 مليون يورو للتعاقد مع فيدريكو بيرنارديسكي، صانع ألعاب فريق فيورنتينا الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بحسب تقارير صحفية الأربعاء. 

هيجوايين لا يرغب في الانتقام من الريال

وقالت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، إن مسئولي يوفنتوس استقروا على تقديم عرض رسمي لإدارة الفيولا، للظفر بجهود اللاعب البالغ من العمر 23 عاماً، عقب نهاية مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد.

ويتطلع يوفنتوس للاعتماد على الحارس جانلويجي بوفون، في إقناع بيرنارديسكي بالانتقال إلى صفوف الفريق بداية من الموسم الجديد، خاصة وأنهما يرتبطان بعلاقة قوية.

وكانت تقارير أشارت إلى اقتراب فيدريكو من تجديد عقده مع فيورنتينا، على أن يتقاضى راتباً سنوياً يقدر بـ 2.5 مليون يورو، إلا أن إدارة السيدة العجوز تأمل في إنهاء التعاقد معه قبل التجديد خوفاً من ارتفاع قيمته التسويقية.

يذكر أن ناديي تشيلسي وباريس سان جيرمان، يسعيان أيضاً للتعاقد مع بيرنارديسكي، الذي قدم مستويات مميزة مع فريقه خلال الموسم المنصرم، وساهم بـ 15 هدفاً (سجل 11 وصنع 4)، في 32 مباراة بالدوري الإيطالي.

ويستعد يوفنتوس، المتوج بالثنائية المحلية خلال الموسم المحلي المنصرم، لخوض آخر مباراة له أمام ريال مدريد، في نهائي دوري أبطال أوروبا، مساء السبت المقبل، على ملعب "الألفية" بمدينة كارديف الويلزية.

تعليقات