رياضة

يوفنتوس يرفع عرضه لضم "كيتا لاتسيو"

الأحد 2017.8.6 03:15 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 531قراءة
  • 0 تعليق
يوفنتوس يرفع عرضه لضم "كيتا لاتسيو"

كيتا بالدي

أكدت تقارير صحفية إيطالية أن إدارة نادي يوفنتوس قامت برفع قيمة عرضها المالي المقدم إلى لاتسيو من أجل الحصول على خدمات المهاجم السنغالي كيتا بالدي، سعيا لإقناع إدارة نادي العاصمة الإيطالية بالاستغناء عن اللاعب.

لاتسيو ينفي عروض اليوفي والإنتر لضم كيتا

وأوضحت صحيفة "ميساجيرو" الإيطالية، في تقرير لها، أن إدارة البيانكونيري رفعت عرضها لضم كيتا من 15 إلى 20 مليون يورو، بالإضافة إلى 5 ملايين يورو كمبالغ إضافية يحصل عليها الفريق السماوي وترتبط بأداء اللاعب مع اليوفي ومعدل مساهماته مع الفريق.

ويرتبط بالدي بعقد مع لاتسيو حتى نهاية الموسم المقبل 2017-18، مما يجعل بيعه مفيداً لناديه للاستفادة منه ماليا خوفاً من رحيله في صفقة انتقال حر بنهاية عقده.

وأوضحت الصحيفة الإيطالية أن كيتا رفض الانتقال لعدة أندية داخل إيطاليا مثل إنتر ميلان وإيه سي ميلان ونابولي، بالإضافة إلى فريق موناكو الفرنسي، بسبب رغبته في الانتقال لـ"السيدة العجوز".

من جانبها، كانت إدارة لاتسيو قد حددت 30 مليون يورو سعرا للاستغناء عن بالدي، لكن يبدو أن العرض الجديد من اليوفي هو الأقرب لمتطلبات فريق العاصمة المالية.

ويستعد لاتسيو لمواجهة اليوفي يوم 13 أغسطس الحالي في كأس السوبر الإيطالية، في لقاء قد يكون الأخير لبالدي بقميص فريق العاصمة.

وشارك بالدي في 32 لقاء مع لاتسيو على صعيد كل البطولات في الموسم الماضي، سجل فيها 16 هدفاً، مما جذب إليه أنظار عدد من أكبر أندية القارة العجوز.

تعليقات