رياضة

إصابة إيمري كان تدفع يوفنتوس لمراقبة لاعب توتنهام

الخميس 2018.11.8 01:49 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 176قراءة
  • 0 تعليق
إيمري كان

إيمري كان لاعب وسط يوفنتوس

يستعد نادي يوفنتوس الإيطالي لتقديم عرض لنادي توتنهام الإنجليزي، من أجل التعاقد مع لاعب وسطه البلجيكي موسى ديمبيلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، تحسبا لامتداد فترة غياب الألماني إيمري كان عن الملاعب.

وغاب كان عن مباريات يوفنتوس الـ4 الأخيرة بسبب خضوعه لعملية جراحية في الغدة الدرقية، ومن المتوقع أن يعود للمشاركة مع الفريق خلال الشهر المقبل، إلا أن إدارة يوفنتوس تخشى أن يستمر الغياب لفترة أطول.

موسى ديمبيلي

وذكرت تقارير صحفية نقلها موقع "فوتبول إيطاليا" أن يوفنتوس يتحسب لاستمرار غياب كان عن الملاعب لمدة طويلة من خلال التفاوض مع توتنهام على ضم ديمبيلي في يناير/كانون الثاني المقبل.

وترى إدارة يوفنتوس أن ديمبيلي هو البديل الأمثل لتعويض غياب إيمري كان، خاصة أن عقده ينتهي مع توتنهام بنهاية هذا الموسم، وهو ما يعني أنه لن يكلف خزائن النادي الكثير من الأموال في حالة التعاقد معه في الشتاء المقبل.

وسيكون يوفنتوس على موعد مع خوض منافسة قوية مع العديد من الأندية التي ترغب في استغلال قرب انتهاء عقد لاعب الوسط البجيكي مع توتنهام وضمه في يناير المقبل، وعلى رأسها أندية الدوري الصيني.

يُذكر أن ديمبيلي شارك مع توتنهام في 13 مباراة هذا الموسم، كما كان من عناصر المنتخب البلجيكي الذي نجح في الحصول على المركز الثالث بنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.

تعليقات