رياضة

يوفنتوس يعول على بوجبا للتعاقد مع رابيو

الثلاثاء 2018.8.14 01:33 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 249قراءة
  • 0 تعليق
بول بوجبا وأدريان رابيو

بول بوجبا وأدريان رابيو

تعول إدارة يوفنتوس على نجاح برشلونة في التعاقد مع الفرنسي بول بوجبا، لاعب وسط مانشستر يونايتد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، من أجل النجاح في ضم مواطنه أدريان رابيو من باريس سان جيرمان.

مدرب باريس سان جيرمان يلمح لاقتراب رابيو من الرحيل

ويتنافس برشلونة ويوفنتوس على التعاقد مع رابيو خلال الصيف الحالي، لا سيما بعد تصريحات الألماني توماس توخيل، المدير الفني لفرق سان جيرمان، التي شكك فيها في إمكانية بقاء لاعب الوسط الفرنسي مع الفريق.

وذكرت صحيفة "توتوسبورت" الإيطالية أن إدارة يوفنتوس تضع رابيو على رأس أولوياتها في الصيف الحالي، وترغب في الظفر به قبل برشلونة، إلا أنها تدرك أن النادي الكتالوني لن يتركه يفلت من يديه إلا في حالة التعاقد مع بوجبا.

وقدم برشلونة عرضا رسميا لإدارة مانشستر يونايتد للتعاقد مع بوجبا الصيف الحالي مقابل 50 مليون يورو بالإضافة إلى الكولومبي ياري مينا والبرتغالي أندريه جوميز، إلا أن النادي الإنجليزي رفض التخلي عن لاعبه، لكن إدارة "البلوجرانا" لا تزال تأمل في ضمه.

وترغب إدارة يوفنتوس في إتمام التعاقد مع رابيو الصيف الحالي، لكن في حالة الفشل في ضمه فإنها ستتجه لتوقيع عقد مبدئي معه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، تمهيدا لضمه بشكل مجاني الموسم المقبل بعد نهاية عقده مع النادي الباريسي.

تعليقات