رياضة

برشلونة يتبع أسلوب ضم كوتينيو للتعاقد مع بوجبا

الإثنين 2018.8.13 02:59 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 224قراءة
  • 0 تعليق
بول بوجبا وفيليبي كوتينيو

بول بوجبا وفيليبي كوتينيو

تتجه إدارة برشلونة لاستخدام أسلوب ضم البرازيلي فيليبي كوتينيو من ليفربول خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، من أجل التعاقد مع الفرنسي بول بوجبا، لاعب وسط مانشستر يونايتد، في الفترة المقبلة.

بوجبا يوجه رسالة غامضة لمورينيو

وحاول برشلونة ضم كوتينيو خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، ولكن رفض إدارة ليفربول حال دون الموافقة على 4 عروض أرسلها النادي الكتالوني، لتتجه إدارته إلى الضغط بشكل أكبر وتقديم عروض أخرى حتى نجحت في ضمه بالانتقالات الشتوية.

وأكدت صحيفة "تيليجراف" الإنجليزية أن إدارة برشلونة لن تستسلم بشأن التعاقد مع بوجبا بأي شكل ممكن، خاصةً أنها تعلم بتوتر علاقته مع مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة برشلونة كانت متأكدة من رفض نظيرتها في مانشستر للعرض الذي قدمته بطلب التعاقد مع بوجبا مقابل 50 مليون يورو بجانب الكولومبي ياري مينا والبرتغالي أندري جوميز، ولكنها أصرت على تقديمه لبدء الضغط عليها.

وتفكر إدارة النادي الكتالوني في استغلال انتصاف مدة عقد بوجبا خلال شهر يناير/كانون الثاني المقبل، وانتهاء عقده مع الفريق بعد 3 مواسم للضغط على إدارة يونايتد من أجل الموافقة على بيعه في الموسم القادم.

يُذكر أن بوجبا عانى من عدة مشكلات مع مورينيو خلال الموسم الماضي، وخرج بسببها من التشكيلة الرئيسية للفريق، وهو ما أثار التكهنات حول إمكانية رحيله عن النادي الإنجليزي في الفترة المقبلة.

تعليقات