رياضة

بوجبا يكشف عن سر تسديده ركلة الجزاء أمام ليستر

السبت 2018.8.11 12:41 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 149قراءة
  • 0 تعليق
هدف بول بوجبا

بول بوجبا لاعب وسط مانشستر يونايتد

كشف الفرنسي بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد، عن سبب تسديده ركلة الجزاء التي سجل منها فريقه الهدف الأول في الفوز على ليستر سيتي بنتيجة 2-1، الجمعة، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي لموسم 2018-2019.

مانشستر يونايتد يُسقط ليستر في افتتاح الدوري الإنجليزي

وتحدث بوجبا، في تصريحات تلفزيونية، عقب المباراة، قائلا: "كنا نعلم مدى صعوبة المباراة، لا سيما مع بداية الموسم، لكن هكذا كان يتوجب علينا بدء مشوارنا".

وعن سبب تنفيذه ركلة الجزاء، قال: "المدرب يضع الأسماء المرشحة للتسديد، لكنني قررت أن أسدد الركلة اليوم، لعدم وجود أحد المتخصصين في تسديها، وربما أترك الفرصة لأليكسيس سانشيز في المباراة المقبلة".

وتطرق لاعب يوفنتوس السابق للحديث عن طريقة تنفيذه لركلة الجزاء، حيث قال: "هذا هو أسلوبي وطريقتي في تسديد ركلات الجزاء دوما، لأنها تساعد في توتر حراس المرمى، ولهذا ألعبها بهذه الطريقة".

وافتتح الدولي الفرنسي التسجيل للشياطين الحمر بإحراز الهدف الأول من ركلة جزاء بعد 3 دقائق فقط من بداية المباراة، قبل أن يضيف زميله الإنجليزي لوك شو الهدف الثاني، بينما أحرز جيمي فاردي هدف الثعالب الوحيد.

وتقاسم بوجبا رقما جديدا مع الهولندي ريان بابل، لاعب ليفربول السابق، بعدما سجل في 11 مباراة مختلفة في البريمييرليج منذ بدء مشواره مع الفريق، انتهت جميعها بفوز يونايتد.

تعليقات