رياضة

يوفنتوس يبحث عن بديل لخضيرة في البوندسليجا

الثلاثاء 2017.11.14 06:45 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 365قراءة
  • 0 تعليق
يوفنتوس يبحث عن بديل خضيرة في البوندسليجا

سامي خضيرة

أشارت تقارير صحفية ألمانية إلى أن إدارة نادي يوفنتوس تضع عينها على التعاقد مع ماكسيميليان أرنولد، لاعب فريق فولفسبورج، ليحل محل سامي خضيرة لاعب وسط الفريق الحالي الذي تسعى إدارة البيانكونيري للاستغناء عنه.

يوفنتوس يخطط للإطاحة بخضيرة لضم إيمري كان

وقالت صحيفة "بيلد" الألمانية في تقرير لها إن اليوفي أرسل كشافين لمتابعة أرنولد خلال لقاءات منتخب ألمانيا تحت 21 سنة في كأس أمم أوروبا للشباب التي توجت بها الماكينات في بولندا في يونيو الماضي، وأن أداءه مع فولفسبورج في الموسم الحالي جعل إدارة النادي تزيد اقتناعها باللاعب.

وأشارت الصحيفة إلى أن البيانكونيري يريد الاستغناء عن لاعبه الألماني سامي خضيرة وضم أرنولد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد تعثر المفاوضات مع إيمري كان لاعب وسط ليفربول.

وأوضحت الصحيفة أنه على الرغم من أن عقد أرنولد مع الفولفي ينتهي في صيف عام 2020 فإن اللاعب لا يريد استكمال عقده مع الفريق، ويريد الانتقال لأحد فرق القمة في أوروبا.

ومن جانبه، كان أرنولد قد صرح مؤخراً بأنه لا يخطط للبقاء بين جدران فوكسفاجن آرينا بشكل دائم، من أجل رغبته في الحصول على مكان أساسي في تشكيلة منتخب ألمانيا الأول، معترفاً بصعوبة حدوث ذلك وهو يلعب لفولفسبورج خاصة في ظل وضعية الفريق الصعبة بالدوري الألماني "بوندسليجا".

ويحتل الفولفي المركز الرابع عشر في ترتيب أندية الدوري بفارق 6 نقاط عن مراكز الهبوط بعد مرور 11 جولة من المسابقة.

وكان موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي كشف أن خضيرة قد يلعب موسمه الأخير في الدوري الإيطالي، رغم أن عقده مع اليوفي ينتهي في صيف 2019، حيث ترى إدارة السيدة العجوز أن اللاعب كثير الإصابات بشكل يجعلها تدرس بشكل جدي الاستغناء عنه.

يذكر أن أرنولد شارك في 10 مباريات مع الفولفي في البوندسليجا هذا الموسم، سجل فيها هدفاً وحيداً جاء في مرمى بايرن ميونيخ في التعادل 2-2 بالجولة 6 في آخر مباريات المدرب كارلو أنشيلوتي مع الفريق البافاري بالدوري.

ماكسيمليان أرنولد

تعليقات