رياضة

الإصابة تبعد خضيرة عن ألمانيا أمام التشيك

الأربعاء 2017.8.30 07:17 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 198قراءة
  • 0 تعليق
سامي خضيرة

سامي خضيرة

انضم سامي خضيرة لاعب وسط منتخب ألمانيا إلى قائمة الغائبين عن صفوف منتخب الماكينات في مباراة جمهورية التشيك المقرر لها الجمعة بسبب تعرضه للإصابة اليوم الأربعاء.

استبعاد جنابري من معسكر ألمانيا قبل مواجهة التشيك

وقال الاتحاد الألماني لكرة القدم عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر" إن خضيرة لم يكمل مران المنتخب الألماني صباح الأربعاء بسبب معاناته من إصابة في الركبة، حيث تقرر أن يبقى في شتوتجارت من أجل تلقي العلاج وعدم خوض لقاء التشيك وذلك بعد أن أثبتت الفحوصات الطبية عدم قدرته على خوض لقاء الجمعة.

وتلتقي ألمانيا مع التشيك يوم الجمعة في ملعب إيدن بالعاصمة التشيكية براغ لحساب الجولة السابعة من تصفيات كأس العالم 2018 عن قارة أوروبا لحساب المجموعة الثالثة.

ولم يحدد الاتحاد الألماني إمكانية لحاق خضيرة بلقاء المنتخب الألماني أمام النرويج المقرر له الاثنين المقبل في الجولة الثامنة من التصفيات بملعب نادي شتوتجارت مرسيدس بنز آرينا.

وانضم خضيرة لقائمة الغائبين عن المنتخب الألماني أمام التشيك والتي تضم: سيرجي جنابري ومانويل نوير وجيروم بواتينج وماريو جوتسه - لعدم اكتمال اللياقة - و بنديكت هوفيديس وشكودران مصطافي وأندريه شورله وليروي ساني وماركو ريوس وإلكاي جوندوجان وجوليان فيجل.

ويتصدر منتخب المانشافت المجموعة الثالثة برصيد 18 نقطة، بفارق 5 نقاط عن أيرلندا الشمالية الوصيفة، و9 عن التشيك الثالثة.

تعليقات