رياضة

خضيرة يستبعد رحيل مولر عن البايرن

الثلاثاء 2017.8.29 12:54 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 202قراءة
  • 0 تعليق
خضيرة يستبعد رحيل مولر عن البايرن

خضيرة يؤمن بمولر

استبعد سامي خضيرة، لاعب وسط يوفنتوس، أن يرحل مواطنه وزميله في منتخب ألمانيا توماس مولر عن صفوف فريقه بايرن ميونيخ، مؤكداً أن مولر هو لاعب كرة فريد من نوعه في عالم الساحرة المستديرة. 

ماتيوس ينتقد تعامل أنشيلوتي مع مولر

وقال خضيرة، في تصريحات لصحيفة "بيلد" الألمانية (الثلاثاء): "لا أعتقد أن مولر سيرحل عن بايرن ميونيخ، وأعتقد أيضاً أن هذا هو رأي إدارة البايرن والمدرب كارلو أنشيلوتي".

وأضاف: "مولر لاعب فريد من نوعه في العالم في أسلوب لعبه، ويمتلك القدرة على اللعب في أكثر من مركز، والقيام بأكثر من دور".

وكان مولر انتقد جلوسه بديلاً في تشكيل فريقه أمام فيردر بريمن لمدة 73 دقيقة يوم السبت الماضي لحساب الجولة الثانية من عمر الدوري الألماني (بوندسليجا)، مشككاً في اقتناع أنشيلوتي بإمكانياته الفنية، وهو ما رد عليه المدرب الإيطالي بأن جلوسه بديلاً كان لغرض تكتيكي وليس لعدم اقتناع فني.

وعانى مولر منذ تولي أنشيلوتي تدريب بايرن في صيف 2016 من قلة الأهداف، حيث سجل 9 أهداف فقط في الموسم الماضي على صعيد كل البطولات، وهي أسوأ نسبة له مع الفريق البافاري، لكنه نجح في صناعة 12 هدفاً كأعلى نسبة صناعة أهداف في مسيرته الكروية.

وفي سياق متصل، وصف خضيرة صفقة انتقال البرازيلي نيمار من صفوف برشلونة إلى باريس سان جيرمان الفرنسي بالمجنونة، قائلاً: "إنه الجنون ما يحدث الآن، أشك أن يكون ذلك في صالح كرة القدم".

وانتقل نيمار إلى صفوف باريس في صفقة قياسية بلغت 222 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب مع البارسا، ليضم بعدها برشلونة الفرنسي عثمان ديمبلي من بروسيا دورتموند مقابل 147 مليون يورو من أجل تعويضه، لتصبح الصفقتان هما الأعلى في تاريخ اللعبة.

تعليقات