رياضة

ماتيوس ينتقد تعامل أنشيلوتي مع مولر

الأحد 2017.8.27 11:43 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 353قراءة
  • 0 تعليق
لوثار ماتيوس

لوثار ماتيوس

انتقد لوثار ماتيوس قائد منتخب ألمانيا وفريق بايرن ميونيخ السابق، والفائز بكأس العالم 1990، أسلوب تعامل كارلو أنشيلوتي المدير الفني لعملاق بافاريا مع مهاجمه توماس مولر، مؤكداً أن المدرب لا يشعر لاعبه بأهميته للفريق.

مولر يفتح النار على أنشيلوتي

وقال ماتيوس في تصريحات نشرتها صحيفة "كيكر" الأحد: "في ميونيخ مشاركات توماس قليلة في المباريات الحاسمة، وأشك أن يتغير ذلك في الموسم الجديد، توماس بحاجة لمدرب يريده ويؤمن بإمكانياته، وهنا لن يخذله توماس".

ولم يحرز مولر سوى 9 أهداف فقط منذ تولي كارلو أنشيلوتي المسؤولية الفنية للعملاق البافاري الموسم الماضي منها 5 في الدوري و3 في دوري أبطال أوروبا وهدف في السوبر المحلي، علما بأنه المعدل الأسوأ في تاريخ اللاعب منذ انتظامه في تشكيل الفريق الأول لبايرن في موسم 2009-2010.

وأكمل ماتيوس: "مولر ليس اللاعب رقم 7 أو 9 أو 10 هو كل هؤلاء وبينهم، ولكن أنشيلوتي يتصرف معه بحدة".

وكان مولر أعرب عن استياءه من قيام أنشيلوتي بالإبقاء عليه بديلاً في لقاء فيردر بريمن السبت في الجولة الثانية من عمر الدوري الألماني "بوندسليجا" مشككاً في إيمان المدرب السابق لريال مدريد بقدراته، قبل أن يؤكد أنشيلوتي أن تواجد المهاجم كان بديلاً لسبب تكتيكي.

وسبق أن صرح مولر بأنه احتاج لوقت طويل في الموسم الماضي حتى يتأقلم مع النظام الجديد للمدرب الإيطالي، الأمر الذي ترتبت عليه قلة عدد الأهداف المسجلة من جانبه مقارنة بالمواسم السابقة.

يذكر أن الحالة السيئة لمولر تهديفياً في الموسم الماضي لم تحرمه من صناعة 12 هدفاً لفريقه في البوندسليجا وهو أفضل معدل له على مستوى صناعة الأهداف.


تعليقات