رياضة

خضيرة: رحيل النجوم لن يضعف يوفنتوس

الجمعة 2017.8.11 10:50 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 387قراءة
  • 0 تعليق
خضيرة: رحيل النجوم لن يضعف يوفنتوس

سامي خضيرة

أكد سامي خضيرة، لاعب وسط يوفنتوس، أن فريقه سيكون أقوى خلال الموسم الجديد مما كان عليه في الموسم الماضي، على الرغم من رحيل عدد من نجوم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

أليجري: بونوتشي أضاع فرصته لقيادة يوفنتوس

ورحل عن اليوفي هذا الصيف عدد من اللاعبين أبرزهم المدافع ليوناردو بونوتشي الذي انتقل إلى ميلان، والظهير الأيمن داني ألفيس الذي انضم إلى باريس سان جيرمان، ولاعب الوسط ماريو ليمينا الذي رحل إلى ساوثهامبتون.

وقال خضيرة، عبر حسابه على "انستقرام"، إن الفريق مستعد لمواجهة لاتسيو في مباراة السوبر الإيطالي، ومحاولة الحصول على لقب جديد في بداية الموسم، وشدد على حزنه لرحيل عدد من اللاعبين المميزين هذا الصيف، إلا أنه أكد أن هذا هو حال كرة القدم.

وأكد لاعب الوسط الألماني ذو الأصول التونسية أن اللاعبين الجدد الذين انضموا للفريق سيقدمون إضافة قوية، وأن "البيانكونيري" سيكون أقوى خلال الموسم الجديد مما كان عليه في الموسم المنقضي، كما أنهم سيقاتلون دائما على كل البطولات.


يذكر أن اليوفي تعاقد مع 5 لاعبين جدد هذا الصيف، هم المهاجم فيدريكو برنارديسكي من فيورنتينا، والحارس فويتشيك تشيزني من أرسنال، والمدافع ماتيا دي تشيليو من ميلان، ولاعب الوسط رودريجو بينتانكور من بوكا جونيورز، فضلا عن استعارة الجناح دوجلاس كوستا من بايرن ميونيخ لمدة موسم.

وكان "البيانكونيري" حقق ثنائية الدوري والكأس في إيطاليا الموسم الماضي، فضلا عن وصافة دوري أبطال أوروبا.

تعليقات