رياضة

ديبالا يرتدي قميص "الأساطير" في يوفنتوس

الخميس 2017.8.10 02:42 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 2637قراءة
  • 0 تعليق
ديبالا يرتدي قميص "الأساطير" في يوفنتوس

باولو ديبالا نجم يوفنتوس الإيطالي

أعلن يوفنتوس ارتداء مهاجمه الأرجنتيني باولو ديبالا، للقميص رقم 10 خلال الموسم الجديد، وهو رقم أساطير النادي عبر تاريخه، لتكون ترضية له لاقناعه بالبقاء في الفريق ورفض إغراءات برشلونة وريال مدريد لضمه. 

يوفنتوس: ديبالا وساندرو لن يغادرا تورينو

وكان برشلونة دخل في مفاوضات مؤخرا لضم ديبالا للفريق، بترشيح من مواطنه ليونيل ميسي، ليعوض رحيل البرازيلي نيمار الذي انتقل لباريس سان جيرمان الفرنسي.

وأعلن يوفنتوس عبر موقعه الرسمي عن أن ديبالا سيرتدي القميص رقم 10 مع الفريق خلال الموسم المقبل، ليسير على نهج عظماء النادي السابقين؟ـ ما يمثل دفعة معنوية للاعب خلال الفترة القادمة.


ويعتبر رقم "10" في يوفنتوس هو رقم الأساطير طوال تاريخ النادي الإيطالي الكبير، على غرار الأرجنتيني عمر سيفوري والفرنسي ميشيل بلاتيني والإيطالي روبيرتو باجيو، مروراً بأليساندرو ديل بيرو ثم كارلوس تيفيز وأخيراً بول بوجبا.

يذكر أن ديبالا انضم لـ"البيانكونيري" في صيف 2015 قادما من باليرمو مقابل 40 مليون يورو، وجدد النادي عقده في أبريل الماضي ليمتد حتى يونيه 2022.

وخلال الموسم الماضي شارك ديبالا في 48 مباراة بمختلف المسابقات مع بطل الدوري الإيطالي ووصيف دوري الأبطال، سجل خلالها 19 هدفا وصنع 9 آخرين.

تعليقات