رياضة

يوفنتوس: ديبالا وساندرو لن يغادرا تورينو

الإثنين 2017.8.7 02:29 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 546قراءة
  • 0 تعليق
يوفنتوس يحسمها: ديبالا وساندرو لن يغادرا تورينو

باولو ديبالا نجم يوفنتوس الإيطالي

حسم نادي يوفنتوس الإيطالي موقف نجميه المهاجم الأرجنتيني باولو ديبالا والظهير البرازيلي أليكس ساندرو، من الرحيل هذا الصيف خارج الفريق، مؤكداً بقائهما خلال الموسم المقبل . 

برشلونة يرسم ملامح صفقة ديبالا مع يوفنتوس

وكان برشلونة دخل في مفاوضات مؤخرة لضم ديبالا للفريق، خاصة مع ترشيح مواطنه ليونيل ميسي له ليعوض رحيل البرازيلي نيمار الذي انتقل لباريس سان جيرمان الفرنسي، فيما يأمل تشيلسي في ضم ساندرو بأي ثمن خلال الميركاتو الحالي.

وأكد بيبي ماروتا الرئيس التنفيذي ليوفنتوس في تصريحات نقلتها صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية "ساندرو وديبالا لن يغادرا يوفنتوس هذا الصيف، الأمر حقيقة واضحة، برغم اجتهادات الجميع، اللاعبان مستمران في تورينو والأمر منتهي".

وكان ديبالا وكذلك البلجيكي إيدين هازارد نجم تشيلسي والبرازيلي فيليب كوتينيو صانع ألعاب ليفربول، والفرنسي عثمان ديمبلي جناح بروسيا دورتموند، أبرز الأسماء في قائمة المطلوبين من قبل نادي برشلونة لخلافة نيمار.

يذكر أن ديبالا انضم لـ"البيانكونيري" في صيف 2015 قادما من باليرمو مقابل 40 مليون يورو، وجدد النادي عقده في أبريل الماضي ليمتد حتى يونيه 2022.

وخلال الموسم الماضي شارك ديبالا في 48 مباراة بمختلف المسابقات مع بطل الدوري الإيطالي ووصيف دوري الأبطال، سجل خلالها 19 هدفا وصنع 9 أهداف.


تعليقات