رياضة

يوفنتوس يبحث عن لاعب وسط في 3 دول

الأحد 2017.8.6 08:58 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 315قراءة
  • 0 تعليق
يوفنتوس يبحث عن لاعب وسط في 3 دول

ستيفن نزونزي

أكدت تقارير صحفية إيطالية أن جوسيبي ماروتا، الشهير بـ"بيبي" ماروتا، المدير الرياضي لنادي يوفنتوس، سيطير في رحلة إلى إنجلترا وفرنسا وإسبانيا خلال الأيام القليلة المقبلة من أجل الحصول على خدمات لاعب وسط من بين 3 لاعبين، هم الألماني إيمري كان لاعب ليفربول، والفرنسي بليز ماتويدي لاعب باريس سان جيرمان، ومواطنه ستيفن نزونزي لاعب إشبيلية.

إيمري كان يوافق على عرض يوفنتوس

وأشارت صحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت" الإيطالية في تقرير لها أن ماروتا سيطير إلى ليفربول (الاثنين) من أجل التفاوض مع مسئولي ليفربول للحصول على توقيع إيمري كان، حيث يرتبط اللاعب الدولي الألماني بعقد مع النادي الإنجليزي ينتهي في صيف 2018، ولم يجدد عقده مع الفريق، مما يضع احتمالات كبيرة لانتقاله لليوفي هذا الصيف، خاصة أن إدارة ليفربول ستخشى رحيله في صفقة انتقال حر عقب نهاية عقده الموسم المقبل دون أن تحقق أي استفادة مالية.

إيمري كان

وتألق كان في تشكيلة مواطنه يورجن كلوب في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسم الماضي، وخاض 40 مباراة سجل فيها 5 أهداف، بالإضافة إلى تتويجه مع منتخب ألمانيا بكأس العالم للقارات في يوليو الماضي.

وفي سياق متصل، رصدت إدارة اليوفي في حال فشل التعاقد مع كان، مبلغ 15 مليون يورو لحسم صفقة ضم لاعب الوسط ماتويدي من سان جيرمان، إلا أن الإدارة الفرنسية طلبت أكثر من ذلك.

وفي المركز نفسه، سيسعى مدير اليوفي لحسم التعاقد مع ستيفن نزونزي من إشبيلية، لكن يبدو أن الشرط الجزائي في عقد اللاعب سيقف عقبة كبيرة أمام ذلك، حيث تبلغ قيمته 40 مليون يورو وهو ما تعتبره إدارة اليوفي مبلغاً لا يناسب إمكانياته، بالإضافة لرفض إدارة النادي الأندلسي بيع اللاعب الذي اختير كأفضل ممرر في الدوري الإسباني الموسم الماضي.

وشارك نزوني مع إشبيلية في 44 مباراة على صعيد كل المسابقات في الموسم الماضي، سجل فيها 3 أهداف، بينما شارك ماتويدي في 52 مباراة سجل فيها 7 أهداف.

ماتويدي

تعليقات