رياضة

يوفنتوس يسعى للتعاقد مع "عدوه"

الثلاثاء 2017.5.16 03:09 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 389قراءة
  • 0 تعليق
يوفنتوس يسعى للتعاقد مع عدوه

ناينجولان امام يوفنتوس

يسعى يوفنتوس إلى التعاقد مع البلجيكي رادجا ناينجولان، لاعب خط وسط روما، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، رغم التصريحات السابقة للاعب والتي اعترف فيها بكرهه لـ"السيدة العجوز". 

ناينجولان: أكره يوفنتوس

وذكرت صحيفة "توتوسبورت" الإيطالية أن يوفنتوس يجهز عرضا قيمته 40 مليون يورو للتعاقد مع ناينجولان، وأنه سيحاول استخدام لاعب خط وسطه البوسني ميراليم بيانيتش لإقناع النجم البلجيكي بقبول عرض اليوفي، لاسيما أن بيانيتش يمتلك علاقة طيبة مع ناينجولان منذ تواجد الاثنان معا في فريق العاصمة الإيطالية.

ومع ذلك، فإن الصفقة لا يبدو أنها يمكن أن تحدث على أرض الواقع بسبب تصريحات النجم البلجيكي التي أكد فيها كراهيته ليوفنتوس، متهما فريق "السيدة العجوز" بأنه يحظى بتدخلات ومساعدات خارجية من أجل تحقيق انتصارات غير مستحقة في المباريات.

وفي حال فشلت محاولات يوفنتوس لضم ناينجولان، كما هو متوقع، فإن الهدف الأكثر واقعية بالنسبة لإدارة اليوفي سيكون السنغالي مامادو كوليبالي لاعب خط وسط بيسكارا، والذي ظهر بشكل أكثر من رائع الموسم الحالي في الدوري الإيطالي.

يذكر أن رادجا ناينجولان البالغ من العمر 28 عاما يلعب في صفوف روما منذ يناير 2014، ولم يسبق له حتى الآن أن توج ببطولة خلال مسيرته الكروية.

تعليقات