رياضة

رئيس كروتوني يسعى لإفساد احتفالات يوفنتوس

الإثنين 2017.5.15 10:54 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 504قراءة
  • 0 تعليق
رئيس كروتوني  يسعى لإفساد احتفالات يوفنتوس

رافاييلي فرينا رئيس كروتوني

يأمل رافاييلي فرينا، رئيس نادي كروتوني، في أن ينجح فريقه في إفساد احتفالات يوفنتوس بالتتويج بلقب الدوري الإيطالي، حسص يرغب رئيس النادي الصاعد حديثا إلى الدرجة الأولى في أن يفوز فريقه على اليوفي في الجولة الـ37 (قبل الأخيرة) ليبقي الصراع على اللقب قائما حتى الجولة الأخيرة.

روما يستعيد الوصافة ويعطل تتويج يوفنتوس باللقب

وقال فرينا، في تصريحات نقلها موقع "فوتبول إيطاليا": "سنواجه يوفنتوس في معقله بتورين، ونعرف أننا نواجه فريقا قويا للغاية، لكننا نأمل في أن نفسد عليهم حفل التتويج بالاسكوديتو ونبقي الصراع قائما حتى آخر لحظة".

وأضاف: "نمر بأوقات جيدة مؤخرا على الجانبين التكتيكي والذهني وسيقدم لاعبونا كل ما لديهم أمام البيانكونيري، أنا مؤمن بحظوظنا على البقاء في الدوري سواء فزنا على اليوفي أم لا".

وواصل: "للأسف في بداية الموسم دفعنا ثمن افتقاد الخبرة بجانب بعض القرارات التحكيمية التي أضرت بنا، لكن لن ندع هذا يؤثر سلبا علينا وسنواصل القتال حتى آخر رمق".

ومن المقرر أن يحل كروتوني ضيفا على اليوفي في الجولة 37 من الكالتشيو (الأحد)، علما بأن كروتوني الذي يلعب في الدرجة الأولى هذا الموسم لأول مرة في تاريخه يحتل حاليا المركز الـ18 بفارق نقطة عن إمبولي الذي يسبقه في الترتيب، وذلك قبل جولتين من النهاية.

وفي المقابل فإن البيانكونيري يحتاج للفوز من أجل حسم اللقب رسميا للمرة السادسة على التوالي، حيث يتصدر اليوفي جدول المسابقة حاليا برصيد 85 نقطة بفارق 4 نقاط عن روما أقرب ملاحقيه، وكان اليوفي أهدر فرصة حسم اللقب في الجولة الماضية، وذلك بعد خسارته أمام الجيالوروسي بنتيجة 1-3.

الجدير بالذكر أن مواجهة كروتوني واليوفي في مرحلة الذهاب بالجولة الـ18 انتهت بفوز البيانكونيري بثنائية نظيفة.

تعليقات