رياضة

ماتويدي أول خطوة "باريسية" لتسوية صفقة نيمار

السبت 2017.8.5 01:27 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 297قراءة
  • 0 تعليق
ماتويدي أول خطوة لتسوية صفقة نيمار

بليس ماتويدي

قالت تقارير صحفية إن إدارة نادي باريس سان جيرمان أبدت مرونة كبيرة في رحيل اللاعب بليس ماتويدي عن صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، على أمل الحصول على عائد مادي في خطوة أولى من النادي الفرنسي لتجنب الوقوع تحت طائلة قواعد اللعب المالي النظيف، بعد التعاقد مع البرازيلي نيمار دا سيلفا.

المدير الرياضي لروما: صفقة نيمار تنذر بكارثة

وقال موقع "فوتبول إيطاليا"، إن إدارة سان جيرمان في حاجة ماسة إلى تحقيق التوازن لتجنب الوقوع ضحية لوائح اللعب النظيف، بعد ضم نيمار مقابل 222 مليون يورو، قيمة الشرط الجزائي في عقده مع ناديه السابق برشلونة.

وأكد الموقع أن سان جيرمان سيكون مضطرا خلال الانتقالات الحالية للتخلي عن عدد من لاعبيه من أجل تسوية صفقة نيمار والمبالغ التي أنفقت عليها، وان ماتويدي قد يكون أول هؤلاء اللاعبين.

وتلقى مسئولو نادي يوفنتوس الخبر السار بشأن ماتويدي من مينو رايولا وكيل أعمال اللاعب، والذي أكد لهم إمكانية خفض القيمة المالية المطلوبة من إدارة سان جيرمان نظير التخلي عنه.

ومن المتوقع أن يرحب سان جيرمان برحيل ماتويدي مقابل 20 مليون يورو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وبات ماتويدي، البالغ من العمر 30 عاماً، مستهدفاً أيضاً من مانشستر يونايتد، الذي يسعى مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو لتدعيم مركز الوسط المدافع في فريقه قبل انطلاق الموسم الجديد.

يذكر أن ماتويدي انضم إلى سان جيرمان في صيف 2011 قادماً من سانت إيتيان مقابل 8 ملايين يورو، ويمتد عقده الحالي حتى يونيه 2018.

تعليقات