رياضة

يوفنتوس ينافس دورتموند على مدافع تشيلسي

الثلاثاء 2019.1.29 07:34 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 155قراءة
  • 0 تعليق
أندرياس كريستنسن

أندرياس كريستنسن مدافع تشيلسي

دخل نادي يوفنتوس الإيطالي في منافسة مع بروسيا دورتموند الألماني على التعاقد مع الدنماركي أندرياس كريستنسن، مدافع تشيلسي الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

ويرغب كريستنسن في الرحيل عن تشيلسي في يناير/كانون الثاني الحالي، في ظل ابتعاده عن حسابات مدربه الإيطالي ماوريسيو ساري منذ وصوله إلى مقعد المدير الفني مطلع هذا الموسم.

وأكدت صحيفة "الصن" الإنجليزية أن نادي يوفنتوس يرصد التعاقد مع المدافع الدنماركي في الانتقالات الشتوية الحالية/لتعويض العجز الدفاعي الذي يعاني منه الفريق في الوقت الحالي.

ويعاني "البيانكونيري" من فقدان مدافعه الإيطالي ليوناردو بونوتشي بسبب الإصابة حتى نهاية الشهر المقبل، بالإضافة إلى رحيل مدافعه المغربي مهدي بنعطية، وهو ما يجعله راغبا في ضم مدافع جديد.

بينما يسعى "أسود الفيستيفاليا" إلى ضم مدافع جديد لتدعيم الفريق في النصف الثاني من الموسم من أجل تحقيق لقب الدوري الألماني الذي يتصدر ترتيبه بفارق 6 نقاط عن وصيفه بايرن ميونيخ.

يُذكر أن المدافع الدنماركي لم يشارك سوى في مباراة وحيدة بالدوري الإنجليزي الممتاز منذ بداية الموسم الحالي، في ظل اعتماد ساري على المدافعين البرازيلي ديفيد لويز والألماني أنطونيو روديجر.

تعليقات