رياضة

تقارير.. يوفنتوس يحقق حلم مبابي باللعب إلى جوار رونالدو

الأربعاء 2019.1.2 03:55 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 202قراءة
  • 0 تعليق
كريستيانو رونالدو وكيليان مبابي

كريستيانو رونالدو وكيليان مبابي

أكدت تقارير صحفية أن نادي يوفنتوس الإيطالي يفكر في التعاقد مع كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ليلعب إلى جوار البرتغالي كريستيانو رونالدو في هجوم الفريق.

ومن المعروف عن مبابي حبه الشديد للنجم البرتغالي منذ الصغر؛ حيث تداولت له العديد من الصحف صورة في غرفته الممتلئة بصور رونالدو، عندما كان الأخير لاعبا لفريق ريال مدريد الإسباني.

وقال موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي إن نادي أندريه أنييلي، رئيس نادي يوفنتوس، يرغب في إبرام صفقة قوية جديدة للنادي على غرار التعاقد مع رونالدو في الصيف الماضي مقابل 100 مليون يورو.

ويرى يوفنتوس أن مبابي هو اللاعب المناسب لتحقيق هذا الغرض، في ظل تخوف نادي العاصمة الفرنسية من مخالفة لوائح اللعب المالي النظيف، واضطراره إلى التخلي عن مبابي أو البرازيلي نيمار دا سيلفا.

في المقابل سيكون النادي الإيطالي مستعدا للتخلي عن لاعبه الأرجنتيني باولو ديبالا في الصيف المقبل، لتعويض مبلغ التعاقد مع مبابي، خاصة أن رحيل ديبالا سينعش خزائن "البيانكونيري" بمبلغ يتراوح من 80 إلى 100 مليون يورو.

يُذكر أن مبابي الذي وصل إلى عامه العشرين في ديسمبر/كانون الأول الماضي، نجح في التتويج مع المنتخب الفرنسي بكأس العالم 2018 بروسيا، وحصل على جائزة أفضل لاعب صاعد بالبطولة، كما تُوج بجائزة "ريموند كوبا" كأفضل لاعب صاعد بالعالم لعام 2018 من مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية.

تعليقات