رياضة

يوفنتوس ينافس ريال مدريد على ضم موهبة ليفركوزن

الأربعاء 2019.4.10 05:49 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 944قراءة
  • 0 تعليق
جوليان براندت

جوليان براندت نجم باير ليفركوزن

دخل نادي يوفنتوس الإيطالي في منافسة مع نظيره الإسباني ريال مدريد من أجل التعاقد مع جوليان براندت، جناح باير ليفركوزن الألماني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

براندت يكشف عن خطة ألمانيا لتجاوز كوريا الجنوبية

وينتهي تعاقد براندت مع ليفركوزن بنهاية الموسم بعد المقبل، إلا أنه يمتلك شرطا جزائيا في عقده تلغ قيمته 25 مليون يورو، وهو ما يجعل رحيله عن الفريق الألماني أمرا سهلا.

ووفقا لصحيفة "بيلد" الألمانية فإن نادي يوفنتوس بدأ التواصل بالفعل مع والد اللاعب الألماني تمهيدا للتعاقد معه في الصيف المقبل، وجرى التفاوض معه حول بنود العقد الجديد.

وفي حالة التوصل إلى اتفاق مع اللاعب نفسه سيسارع النادي الإيطالي بدفع قيمة الشرط الجزائي في عقد براندت مع ليفركوزن ليكون لاعبا في "البيانكونيري" بدءا من الموسم المقبل.

ويواجه يوفنتوس منافسة من قبل ريال مدريد الإسباني الذي ارتبط اسمه أيضا بالتعاقد مع اللاعب في الصيف المقبل، والذي يبحث عن تدعيم الخط الهجومي بعدة اللاعبين.

ويبلغ براندت من العمر 22 عاما فقط، ولكنه مع ذلك شارك مع فريقه في أكثر من 200 مباراة ببطولات الدوري والكأس، كما لعب 21 مباراة في دوري أبطال أوروبا، ويعد من العناصر البارزة في المنتخب الألماني بالوقت الحالي.

تعليقات