رياضة

ريال مدريد يخرج عن صف المهنئين في عيد ميلاد رونالدو

الثلاثاء 2019.2.5 07:41 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 203قراءة
  • 0 تعليق
كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس

تجاهل نادي ريال مدريد الإسباني تهنئة نجمه السابق وهدافه التاريخي كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالي، بعيد ميلاده الـ34، على عكس كل الفرق التي لعب لها طوال مسيرته.

وأتم اللاعب الدولي البرتغالي عامه الـ34، الثلاثاء، ليبدأ العد التنازلي لنهاية مسيرته العامرة بالإنجازات.

وواصل النادي الملكي تجاهل نجمه السابق، الذي أمضى 9 سنوات نجح خلالها في قيادة الفريق لحصد كل الألقاب الممكنة، بالإضافة لتتويجه هدافا تاريخيا له بإحراز 450 هدفا في 438 مباراة.

وتلقى رونالدو التهاني من كل الأندية التي لعب لها طوال مسيرته، بالإضافة للمنتخب البرتغالي عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وعبر حسابه على موقع "تويتر"، نشر يوفنتوس أكثر من تغريدة لتهنئة النجم المتوج بالكرة الذهبية 5 مرات، بعيد ميلاده الرابع والثلاثين، حيث نشر مجموعة من أهداف ومهارات اللاعب مع "البيانكونيري".

أما سبورتنج لشبونة البرتغالي فقد كتب عبر حسابه على موقع "تويتر": "لقد غادر ملعب ألفالادي بعمر 18 عاما، وفخرنا يزداد يوما تلو آخر.. تهانينا لأسطورة كرة القدم والرياضة كريستيانو رونالدو".

كما سلك مانشستر يونايتد الإنجليزي الدرب ذاته بتهنئة اللاعب، الذي قضى معه 6 سنوات، بتغريدة جاء فيها: "أطيب الأمنيات للاعبنا الأسبق كريستيانو رونالدو في عيد ميلاده، نتمنى لك يوما رائعا".

ولم يفوت الحساب الرسمي للمنتخب البرتغالي على موقع "تويتر" الفرصة أيضا، حيث نشر صورة لرونالدو معلقا عليها بكلمات: "قائدنا كريستيانو يبلغ اليوم عامه الـ34، هل لديكم من رسائل تهنئة له؟"، في رسالة موجهة للجماهير البرتغالية.

تعليقات