رياضة

يوفنتوس يلجأ لوكيل رونالدو لضم دي خيا

السبت 2018.11.24 11:49 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 229قراءة
  • 0 تعليق
ديفيد دي خيا

ديفيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد

يعول نادي يوفنتوس الإيطالي على البرتغالي خورخي مينديز، وكيل أعمال ديفيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد الإنجليزي، لمساعدته في التعاقد مع الأخير خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

أتلتيكو مدريد يخطط للتعاقد مع دي خيا

ويعد الحارس الدولي الإسباني أحد اللاعبين الذين يمثلهم مينديز، وكيل أعمال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس، وهو ما سيساعد اليوفي على إقناع دي خيا بالقدوم إلى ملعب "أليانز".

وبحسب صحيفة "صن" البريطانية، فإن المان يونايتد على مقربة من خسارة دي خيا، الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الحالي.

وأشارت الصحيفة إلى امتلاك اليونايتد بندا يسمح له بتمديد العقد عاما إضافيا، لكنه لا يمنع دي خيا من الرحيل مجانا في صيف 2020.

واعترف جوزيه مورينيو، مدرب المان يونايتد، في وقت سابق، بأنه غير واثق من بقاء حارس أتلتيكو مدريد السابق داخل ملعب "أولد ترافورد"، ما يزيد التكهنات حول مستقبله.

وكانت صحيفة "توتوسبورت" الإيطالية أفادت مؤخرا بأن مينديز يعمل على جلب دي خيا وجيمس رودريجيز، لاعب ريال مدريد المعار إلى بايرن ميونيخ الألماني، إلى يوفنتوس الصيف المقبل.

ويرغب يوفنتوس في استغلال العلاقة التي توطدت مع مينديز، منذ إبرام صفقتي رونالدو وجواو كانسيلو الصيف الماضي، لتعزيز صفوف الفريق في نهاية الموسم الحالي.

ويعد دي خيا إحدى الركائز الأساسية في تشكيلة المان يونايتد، إذ ظفر بجائزة لاعب العام في الفريق 4 مرات في آخر 7 مواسم، منذ انضمامه إلى النادي عام 2011، قادما من أتلتيكو مدريد الإسباني.


تعليقات