رياضة

كهربا: شاركت مصابا أمام التعاون من أجل الاتحاد

الجمعة 2017.9.29 01:01 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 326قراءة
  • 0 تعليق
لاعب الاتحاد

محمود كهربا

كشف المصري محمود عبد المنعم "كهربا" جناح اتحاد جدة السعودي، عن مشاركته في مباراة فريقه التي فاز فيها على التعاون بهدفين لهدف، مصابا بتمزق بسيط.

شاهد: كهربا يعود للتهديف بمساعدة الحضري

ونجح كهربا في مساعدة فريقه في حصد نقاط المباراة بتسجيله هدف الفوز، بعد أن كانت النتيجة التعادل بهدف لمثله، ليرفع الاتحاد رصيده لسبع نقاط في المركز الرابع مؤقتا لحين انتهاء مباريات الجولة الخامسة.

وقال كهربا لشبكة قنوات "إم بي سي بروسبورت": "تحاملت على نفسي من أجل الفريق، أنا مصاب بتمزق بسيط، وفضلت المشاركة في ظل النقص الشديد في صفوف الاتحاد، أنا لا أحب التحدث عن نفسي والفريق يمر بظروف صعبة، لكني مستعد لفعل أي شيء من أجل جماهير العميد، هم يستحقون ذلك".

وعلق كهربا على المباراة بالقول: "كنا بحاجة للفوز قبل التوقف، حصد النقاط الثلاث كان أمرا ضروريًا، وأود أن أوجه الشكر للجماهير التي لم تتوقف عن مساندتنا".

وتطرق الدولي المصري لهدفه في مرمى زميله قائد منتخب الفراعنة عصام الحضري، قائلا: "عندما أقوم بالدخول لمنطقة الجزاء، يكون أمامي خياران، أن أقوم بالتمرير لأحد زملائي أو أسدد مباشرة في المرمى، هذه المرة فكرت أن أمرر للعكايشي فلم أجده في وضعية مناسبة، لذلك قررت التسديد في المرمى، ووفقت فيها ونجحت في التسجيل".

 وعن إهدار الفريق للفرص السهلة، قال كهربا: "ضياع الفرص من الفريق سببه عدم التوفيق، نحن نسعى ونحاول ونبذل قصارى جهدنا، لكننا لا نوفق دائما، المسألة ليس تسرع، لكننا نشعر بالضغط، تعودنا على تحقيق الفوز منذ الموسم الماضى وجمهورنا ينتظر ذلك، وسنسعى لتحقيق ذلك مستقبلا".

وسجل كهربا 3 أهداف للاتحاد في مبارياته الخمس ببطولة الدوري، في شباك الباطن والفيحاء والتعاون.

تعليقات