رياضة

مدرب كلباء: نواجه الجزيرة من أجل الفوز

الخميس 2019.4.11 05:07 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 228قراءة
  • 0 تعليق
الإيطالي فابيو فيفياني، المدير الفني لفريق اتحاد كلباء

الإيطالي فابيو فيفياني، المدير الفني لفريق اتحاد كلباء

أكد الإيطالي فابيو فيفياني، المدير الفني لاتحاد كلباء، أن مباراة فريقه أمام الجزيرة في الجولة الـ٢٠ من دوري الخليج العربي، ستكون مختلفة عن مباراة الدور الأول التي انتهت بالتعادل.

ويتطلع اتحاد كلباء صاحب المركز العاشر برصيد ٢١ نقطة لتحقيق نتيجة إيجابية أمام فريق الجزيرة للاقتراب أكثر من منطقة الأمان. 

وتحدث المدرب الإيطالي في المؤتمر التقديمي لمباراة فريقه أمام الجزيرة عما حدث الجولة الماضية أمام الفجيرة حيث تعادل كلباء مع الذئاب ٣-٣، وأكد أن الفريق كان يسعى للفوز لكن كرة القدم أحيانا لا تكون منصفة، وشدد فيفاني على أن الفريق يعمل كوحدة واحدة وأنه لا يلوم أي لاعب بشكل فردي لأن نتائج الفريق يتحملها الجميع، مشيرا أن اتحاد كلباء سيواجه الجزيرة برغبة الفوز وتحقيق النقاط الثلاث.

واعترف المدير الفني لاتحاد كلباء بأن اللاعبين يرتكبون أخطاء فردية تؤثر على نتائج الفريق في بعض المباريات، وأكد أن الجهاز الفني يعمل على علاج هذه الأخطاء لتحسين الأداء في الجولات القادمة.

وأعرب فيفياني عن تفاؤله بتحقيق نتيجة إيجابية أمام الجزيرة الذي سيحل ضيفا على كلباء، وأكد أن عودة لاعب الفريق حسن يوسف للمشاركة بعد تعافيه من الإصابة أمر إيجابي للفريق.

تعليقات