كريم محمود عبدالعزيز يحيي ذكرى سليمان عيد برسالة مؤثرة (فيديو)
رسائل مؤثرة في الذكرى الأولى لوفاة سليمان عيد، حيث استعاد كريم محمود عبدالعزيز لحظات جمعته به، وعبّر نجله عن اشتياقه بكلمات مؤلمة.
أحيا الفنان كريم محمود عبدالعزيز الذكرى الأولى لوفاة الفنان سليمان عيد، التي توافق 18 أبريل/ نيسان، من خلال رسالة مؤثرة نشرها عبر حسابه على "إنستغرام"، مستعيدًا فيها ذكرياته مع الراحل.
ونشر كريم محمود عبدالعزيز مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على "إنستغرام"، جمعه بالفنان الراحل قبل وفاته، في لفتة أعاد من خلالها استحضار لحظات إنسانية جمعتهما، تزامنًا مع مرور عام على رحيله.
رسالة مؤثرة من كريم محمود عبدالعزيز في ذكرى وفاة سليمان عيد
أرفق الفيديو بتعليق قال فيه: "الذكرى بتاعتك هتفضل حلوة، علشان أنت حلو وطيب وعمرك ما زعلت حد"، مضيفًا: "عدّت سنة! بس أنت معانا على طول بالذكرى والسيرة الحلوة.. وحشتنا"، وهي الكلمات التي تفاعل معها عدد كبير من المتابعين.
وفي السياق ذاته، حرص عبد الرحمن، نجل الفنان الراحل سليمان عيد، على إحياء الذكرى الأولى لوفاة والده، من خلال رسالة نشرها عبر حسابه على "إنستغرام"، عبّر فيها عن مشاعر الحنين والفقد.
وكتب: "الذكرى السنوية الأولى 18 أبريل/ نيسان 2026، عدّت سنة على فراقك يا أبويا، وكأن كل حاجة كانت امبارح، كل حاجة وحشة وملهاش طعم من غيرك"، مشيرًا إلى استمرار شعوره بالألم بعد رحيله.
نجل سليمان عيد يعبّر عن حزنه بكلمات مؤلمة
أضاف في رسالته: "ربنا يرحمك يا طيب يا أحسن أب في الدنيا، ويجمعنا بيك على خير"، كما دعا متابعيه إلى الدعاء لوالده، قائلًا: "نعيش ونفتكرك دايمًا بالخير يا أغلى الناس.. ادعوا لبابا ولكل أموات المسلمين، ربنا يرحمهم ويغفر لهم جميعًا".
يُذكر أن آخر ظهور فني للفنان سليمان عيد كان من خلال مشاركته في فيلم "فأر بـ7 ترواح"، الذي عُرض ضمن موسم عيد الفطر السينمائي 2025، حيث قدّم خلاله دور "جثة غامضة" تنتقل بين عدد من الشخصيات والأحداث في إطار كوميدي ساخر.