رياضة

مهاجم أياكس يثق بقدرة فريقه على خطف التأهل من ريال مدريد

الخميس 2019.2.14 12:54 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 298قراءة
  • 0 تعليق
كاسبر دولبرج

كاسبر دولبرج مهاجم أياكس أمستردام الهولندي

أكد الدنماركي كاسبر دولبرج مهاجم أياكس أمستردام الهولندي، أن فريقه قادر على خطف بطاقة التأهل إلى الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا من العاصمة الإسبانية مدريد.

ويستضيف ريال مدريد نظيره أياكس أمستردام، يوم 5 مارس/آذار المقبل، على ملعب سانتياجو برنابيو، في إياب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا، بعدما انتهت مباراة الذهاب، مساء الأربعاء، بفوز الفريق الملكي بنتيجة 2-1.

وقال دولبيرج، في تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا": "كنت أشاهد المباراة من على مقاعد البدلاء، وهو جزء من وظيفتي للتعرف على ما يحدث في الملعب وما يمكنني تقديمه عند النزول".

وأضاف: "ما حدث يثبت جودة لاعبي ريال مدريد، هم امتلكوا فرصتين ونجحوا في تسجيلهما، ولكننا أظهرنا قدرتنا على اللعب في مثل هذه المستويات، فحتى لو لم نفز فقد صنعنا الكثير من الفرص، وأعتقد أننا لعبنا أفضل منهم".

وأتم: "إذا لعبنا في المباراة القادمة بنفس الطريقة التي أدينا بها في تلك المباراة وكان معنا القليل من الحظ ونجحنا في تسجيل الفرص السانحة، فمن الممكن أن نحصل على النتيجة المناسبة من مدريد".

ويحتاج أياكس إلى الفوز بفارق هدفين أو بفارق هدف مع تسجيل أكثر من هدفين خلال مباراة الإياب من أجل الحصول على بطاقة التأهل إلى الدور ربع النهائي.

تعليقات