منوعات

كاثي جريفين.. ممثلة أثارت غضب ترامب

الخميس 2017.6.1 04:11 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 647قراءة
  • 0 تعليق
كاثي جريفين

كاثي جريفين

دفعت الممثلة الكوميدية كاثي جريفين ضريبة صور لها، وهي تحمل مجسم رأس غارق بالدماء يشبه رأس الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، بخسارة عملها.

وأعلنت شبكة "سي إن إن" الأمريكية، عدم مشاركة جريفين، في تقديم برنامج الشبكة السنوي ليلة رأس السنة الميلادية . 


جريفين تحمل تاريخاً طويلاً من المشاركة الفنية في أفلام ومسلسلات عديدة من بينها خيال رخيص، ورجل السلك، ومغامرات سامي، وشريك 4، والدمى المتحركة، وإجازة زوجية، وأمير بيل إير الحيوي، وإي آر، وماد أباوت يو، وساينفلد، والحب المدمر.


فازت جريفين مرتين على التوالي بجوائز إيمي برايم تايم في عامي 2007 و2008، كما ترشحت لجوائز إيمي برايم تايم 6 مرات، كما فازت بجائزة جرامي في 2014، بعد أن ترشحت للجائزة 4 مرات.


ولدت جريفين في 4 نوفمبر/تشرين الثاني 1960، في مدينة شيكاجو الأمريكية لعائلة إيرلندية أمريكية، ثم انتقلت إلى لوس أنجلوس في 1978، حيث درست الدراما في مسرح لي ستراسبرج ومعهد السينما، وفي تسعينيات القرن الماضي بدأت جريفين العمل كوميديان وظهرت بمثابة نجم ضيف في عروض تليفزيونية عديدة.


صور جريفين لم تمر مرور الكرام على ترامب الذي علق في تغريدة على "تويتر" بقوله، إن جريفين "يجب أن تخجل من نفسها.. لقد واجه أطفالي خاصة ابني بارون البالغ من العمر 11 عاماً صعوبات بسبب هذا".


من جانبها، اعتذرت جريفين عن الصورة، التي التقطها مصور المشاهير، تايلر شيلدز، وقالت في مقطع فيديو "أتوسل العفو.. لقد تماديت كثيراً.. أخطأت".


كانت جريفين قد شاركت في استضافة برنامج سي إن إن السنوي عشية رأس السنة إلى جانب أندرسون كوبر منذ عام 2007.


تعليقات