منوعات

بالصور.. كاترينا كيف تصور "تايجر" في أبوظبي

الأحد 2017.5.14 12:57 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 5643قراءة
  • 0 تعليق
بالصور كاترينا كيف تصور "تايجر" في ابوظبي

بالصور كاترينا كيف تصور "تايجر" في ابوظبي

شاركت النجمة، كاترينا كيف، صورا لها من داخل موقع تصوير فيلم "تايجر زيندا هيه" بأبوظبي، على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستقرام".

ونشر موقع "سبوت بوي" عنوانا وصف فيه حالة كاترينا في الصور  قائلا "ذوبان كاترينا كيف"، فقد بدت كاترينا في الصور متأثرة بارتفاع درجات الحرارة حيث تصور مشاهد الفيلم في درجة حرارة وصلت 50 درجة في الصحراء.


كان النجم سلمان خان، قد قرر تصوير الجزء الثاني من فيلمه "ايك تاه تيجر"، في إمارة أبوظبي لتكون الموقع الرئيسي لتصوير الفيلم، حيث سيتم تصويره بالإمارة لمدة 56 يوما ليكون أطول فيلم هندي تم تصويره في الإمارات العربية المتحدة.


وقال موقع "بولي سبيس" إن المنتج، ياج راش، تعاقد مع شركة 2 تو فور 54 للخدمات الإنتاجية، في أبوظبي لتتولى مهمة توفير كل مستلزمات الإنتاج والإشراف على الفيلم أيضا خلال مدة تصويره، منها توفير حوالي 300 فرد إنتاج بموقع التصوير ممن شاركوا في تصوير فيلم "حرب النجوم" عام 2013 في أبوظبي.

وسيكونون جنبا إلى جنب مع فريق الإنتاج الرئيسي للفيلم المكون من أفراد إنتاج هنود وإنجليز، حيث سيتم تصوير الفيلم في أكثر من مكان بالإمارة وخارجها في المناطق المحيطة بها. كما يتم منذ فترة بناء الديكورات الرئيسية للفيلم على مساحة 20 ألف متر مكعب، حيث من المقرر أن يبدأ تصوير الفيلم في 4 مايو الجاري.



تعليقات