رياضة

لامبارد يوضح أسباب تحول مسيرة دي بروين

الأحد 2017.10.1 01:13 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 579قراءة
  • 0 تعليق
لامبارد يوضح أسباب تحوّل مسيرة دي بروين

كيفن دي بروين

كشف الدولي الإنجليزي السابق فرانك لامبارد عن أسباب ارتفاع مستوى البلجيكي كيفن دي بروين مع مانشستر سيتي, مقارنة بما كان عليه مع تشيلسي.

سيتي يضرب تشيلسي بهدف دي بروين

وقال لامبارد في تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور" الإنجليزية, إنه كان من الصعب أن يلعب دي بروين مع تشيلسي خلال موسم 2013-2014, قبل أن يضطر للرحيل عن الفريق في يناير 2014 نحو فولفسبورج الألماني.

وأضاف: "وقتها تعاقد تشيلسي مع أوسكار دوس سانتوس وويليان, ودخول دي بروين التشكيلة الأساسية كان صعباً للغاية ومخاطرة بالنسبة للجهاز الفني".

وتابع: "رحيله عن تشيلسي كان مفيداً بالنسبة له, لكنه عاد للدوري الإنجليزي بعد عام نصف, وأثبت تطوره بعد ظهوره المميز مع السيتي".

ورغم أن لامبارد لم يزامل دي بروين في السيتي, إلا أنه أكد أن الأخير يملك المهارة والقدرة على المراوغة, ما جعله يدخل سريعاً في التشكيلة الأساسية للفريق.

وشدد على أن النجم البلجيكي لم يكن لينجح في مشواره بالدوري الإنجليزي, لولا امتلاكه الطموح والقوة والقدرة على إثبات الذات وأنه لاعب مميز.

وجاءت تصريحات لامبارد بحق دي بروين, بعد نجاح الأخير في قيادة مانشستر سيتي لقهر تشيلسي (1-0), ضمن منافسات الأسبوع السابع من الدوري الإنجليزي.

تعليقات