رياضة

تراب يجهز للرحيل عن سان جيرمان

الثلاثاء 2017.12.26 03:05 صباحا بتوقيت أبوظبي
  • 1675قراءة
  • 0 تعليق
كيفن تراب حارس باريس سان جيرمان

كيفن تراب حارس باريس سان جيرمان

أعلن الحارس الألماني كيفن تراب غضبه من مسؤولي فريقه باريس سان جيرمان، بسبب حالة التجميد التي يعاني منها خلال الفترة الأخيرة، مبدياً رغبته في الرحيل عن النادي الفرنسي خلال الانتقالات الشتوية.

تقارير: كريستال بالاس يخطط لاستعارة حارس ألمانيا

وكان تراب (27 عاماً)، لاعب اينتراخت فرانكفورت وكايزرسلاوترن السابق، وقع عقداً في 2015 مع النادي الفرنسي لمدة 5 سنوات، لكن وكيله يورج نويباور نقل عنه (الإثنين) أنه يرغب في الرحيل لعدم مشاركته أساسياً مع سان جيرمان، الذي بات يعتمد بشكل رئيسي على الفرنسي ألفونس أريولا.

وقال نويباور، لموقع "شبورت آينس" الرياضي الألماني "سيرحل تراب عن باريس سان جيرمان إذا سنحت له الفرصة في فترة الانتقالات الشتوية".

ويأمل تراب في المشاركة مع منتخب ألمانيا في كأس العالم 2018، وهو ما يتطلب خوض المزيد من المباريات على مستوى الأندية، وقد ربطته التكهنات مؤخراً باحتمال الانتقال إلى ليفربول،

وأثنى أوناي إيمري، مدرب باريس سان جيرمان، على الحارس الألماني، لكنه كان واضحاً في التأكيد على أن أريولا هو الحارس الأساسي، حيث قال "تراب يبلي بلاء حسناً في التدريبات ويلعب في صفوف منتخب بلاده، وعندما يشارك فإنه يكون في كامل اللياقة والانسجام مع الفريق".

وأضاف "لكننا محظوظون بوجود ألفونس، ونمنحه كامل الثقة ليكون الحارس الأول للفريق، مع التأكيد على أن تراب يستحق أن يلعب بعض المباريات".

تعليقات