رياضة

مدافع توتنهام سادس صفقات ستوك سيتي الصيفية

الثلاثاء 2017.8.29 07:24 مساء بتوقيت ابوظبي
  • 202قراءة
  • 0 تعليق
مدافع توتنهام سادس صفقات ستوك سيتي الصيفية

كيفن فيمر

توصل ناديا توتنهام وستوك سيتي لاتفاق (الثلاثاء) بشأن انتقال المدافع الدولي النمساوي كيفن فيمر من الأول إلى الثاني مقابل 18 مليون استرليني (19.3 مليون يورو). 

ألي يسجل هدفا تاريخيا مع توتنهام

ووقع فيمر، البالغ من العمر 24 عاما، عقدا يمتد لخمسة مواسم مع ستوك، ليصبح الصفقة السادسة الذي ينضم لملعب بريطانيا ستاديوم بعد: خيسي رودريجيز (باريس سان جيرمان - إعارة)، وكورت زوما (تشيلسي - إعارة)، وبرونو مارتينز إندي (بورتو)، وإريك تشوبو موتينج (شالكه)، وجوش تيمون (هال سيتي)، ودارين فليتشر (وست بروميتش).

وصرح اللاعب النمساوي لموقع نادي ستوك "حظيت بأكثر من محادثة مع المدرب (مارك هيوز) حفزتني لأن آتي إلى هنا. إنه مدرب كبير وتعجبني طريقته في مواجهة المباريات. أسلوب لعبه يتأقلم مع أسلوبي لأنه يحب أن يمتلك المدافعين الكرة كثيرا".

وأضاف "أنا سعيد بالتواجد هنا، في هذا النادي العريق ولديّ رغبة كبيرة في التعرف على زملائي والبدء باللعب".

وكان فيمر انضم لتوتنهام قادما من كولن في صيف 2015، لكنه في أول موسمين خاض بالكاد 15 مباراة في البريميير ليج.

وخرج اللاعب من خطط المدرب ماوريسيو بوكيتينو بعد التعاقد مع قلب الدفاع الكولومبي ديفنسون سانشيز مقابل 42 مليون استرليني.

من جانبه قال هيوز "نحن سعداء للغاية بالصفقات التي قمنا بها هذا الصيف، خاصة في الجانب الدفاعي. جلب كيفن يمثل ضربة رائعة، لأنه لاعب شاب ويمتلك العديد من المهارات وسيقدم الكثير للفريق. نحن سعداء بالحصول على خدماته".

ويحتل ستوك سيتي الآن المركز الحادي عشر في جدول البريميير ليج، بأربع نقاط، بعد الفوز في مباراة (على أرسنال بهدف نظيف)، والتعادل في أخرى (أمام وست بروميتش 1-1) والخسارة في ثالثة (0-1 أمام إيفرتون).


تعليقات