رياضة

خالد قهوجي: النتائج المفاجئة علامة بارزة في بطولات الخليج

السبت 2017.12.23 09:14 مساء بتوقيت أبوظبي
  • 616قراءة
  • 0 تعليق
قهوجي يتحدث عن كأس الخليج

خالد قهوجي لاعب منتخب السعودية السابق

أكد خالد قهوجي مهاجم المنتخب السعودي وفريق أهلي جدة السابق، أن دورات الخليج تتميز دائماً بأنها لا تعترف بمنتخب ضعيف أو قوي إطلاقاً داخل المستطيل الأخضر، ودائما ما تشهد الكثير من المفاجآت. 

محمد الدعيع: بطولات الخليج مصنع للنجوم

وقال قهوجي، في تصريح خاص لـ"بوابة العين الرياضية": إن الجماهير والإعلام دائماً ما يتفاجأون بنتائج غير متوقعة في كل الدورات الخليجية؛ بسبب تقارب المستوى الفني بين المنتخبات.

وأضاف: "المنتخب البحريني على سبيل المثال لا ينتصر في مباريات كثيرة، لكنه قد يتغلب على بطل الدورة ويعرقله، وكذلك الحال لمنتخب قطر الذي يلعب دائماً دور من يحدد البطل رغم خسائره".

وأكمل: "أما السعودية والكويت فدائماً ما تكون المنافسة بينهما قوية ومثيرة جداً، وكذلك العراق أيضاً فريق جيد ورائع، ودخل في منافسة كروية معهما خلال الدورات السابقة".

وأتم: "أما المنتخب الإماراتي فهو منافس شرس وقوي، ومن الممكن أن يحقق البطولة، وأتمنى من جميع المنتخبات الخليجية أن تظهر بالمظهر المشرف في خليجي 23، وأن تقدم ما يليق بسمعة الكرة الخليجية".

يُذكر أن النجم السعودي خالد قهوجي المولود في 1975 شارك مع المنتخب السعودي في كأس القارات عام 1999، وعدد من البطولات الخليجية والعربية، وقدم مستويات فنية مميزة، وحقق أيضاً العديد من البطولات مع فريقه أهلي جدة.

تعليقات